اخبار محلية

نداء إلى اللبنانيين والعرب غدًا

نداء إلى اللبنانيين والعرب غدًا

بدعوة من مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان, يعقد عند الحادية عشرة من قبل ظهر يوم غد السبت إجتماع للنواب السنة في دار الفتوى، مخصص لدعم أهل غزة ونصرتهم. فما الهدف من هذا اللقاء؟!

في هذا السياق, أكّد النائب عبدالرحمن البزري, ان “الهدف وراء هذا الإجتماع, هو إظهار تضامننا ودعمنا غير المشروط للقضية الفلسطينية ولأهلنا في قطاع غزة, وللمقاومة التي انتصرت بمواجهة العدو الإسرائيلي”.


وفي حديثٍ إلى “ليبانون ديبايت”, قال البزري: “إجتماع الغد هو بمثابة نداء إلى كل اللبنانيين الشرفاء والعرب والمسلمين وكل المواطنين الذي يحبّون الخير والعدالة بالعالم, للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وشعبه”.

وعن أهمية هذا اللقاء؟ أجاب: “نحن نمثّل شريحة واسعة من الساحة اللبنانية, إضافة إلى التعددية الموجودة في نواب السنة والتي تعكس التعددية الموجودة في المجتمع اللبناني, فأهمية هذا اللقاء تكمن بانعكاس الدعم اللبناني لقضية فلسطين العادلة, والوقوف بوجه المجازر التي تحاول ارتكابها الدولة المغتصبة لفلسطين المحتلة”.

وأشار إلى أنّ “دعوة المفتي دريان وجّهت لكل نواب السنة دون استثناء”, آملاً “مشاركة جميع النواب, خصوصاً أنه لقاء في خانة وطنية عروبية وليس في خانة مذهبية”.

وشدّد البزري, في الختام على أن “إختلاف آراءنا السياسية بين نواب السنة شيء, والوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية, شيئاً آخراً, فلا اعتقد أن هناك قضية أعدل من القضية الفلسطينية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى