اخبار محلية

طلال أبو غزالة يعلن عن “طوفان التحرير” والحرب العالمية الثالثة: كلام صادم

طلال أبو غزالة يعلن عن “طوفان التحرير” والحرب العالمية الثالثة: كلام صادم

رأى رجل الأعمال طلال أبو غزالة أن “عملية عودة اللاجئين الفلسطينيين الى بلدهم بدأت وإسرائيل في حالة ذعر وهي من تطلب المساعدة خوفًا من “أسودنا البشريّة” وهذه المعركة ستنتهي بالتحرير”.

وفي مقابلة ضمن برنامج وجهة نظر عبر “سبوت شوت” قال: “لا تحرر الأوطان بالشوكولاته والزهور والروس قدموا 27 مليون لتحرير بلدهم فما المانع أن نبذل 27 الف شهيد؟”.

ولفت أبو غزالة إلى أن “بلّغت إحدى الدول العظمى بان الشعب الفلسطيني لن يقبل بعد الآن بالوساطات وإتفاقيات السلام ولا بالهدنة وهنالك حل وحيد لإنقاذ إسرائيل وهو تطبيق قرارات الامم المتحدة”.

وشدد على أن “حرب التحرير لم تبدأ بعد والمرحلة المقبلة والمخطط لها ستشهد دخول الضفة في المعركة “.

وأكد بو غزالة أن “إسرائيل اصبحت عبء مالي وأخلاقي وتجاري على أميركا, وسأل كل المشككين: ما هي فائدة إسرائيل على أميركا”.

وقال: “تذكروا كلامي إسرائيل لن تجرؤ على إجتياح غزة بأيٍ حال من الأحوال واتمنى ان يتم اجتياحها فهناك سيتم أخذهم بالأحضان ويا اهلا وسهلًا”.

وأكد أن “هنالك ما يزيد عن 1000 يهودي معتقل في قطاع غزة ولن يتم إستبدالهم بالأسرى الفلسطينيين”.

وأضاف طلال بو غزالة, “فلسطين ستتحرر في أقل من عشر سنوات اي قبل 2030 ففي هذه الفترة سينشأ نظام عالمي جديد ذو هيمنة واضحة”.

وأكد أن “الحرب العالمية الثالثة اقتربت وستدلع قريبًا جدًا بين الصين وأميركا وستكون ONLINE بالصواريخ وشرارتها ستبدأ في بحر الصين”.

وإعتبر أبو غزالة أنه إذا لم يتم إنتخاب الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب في الإنتخابات الأميركية المقبلة عام 2024 ستندلع حرب أهلية كبرى في أميركا والاخير يدعمه 77 مليون مسلح في انحاء الولايات المتحدة”.

وشدد على أن “العملات الرقمية ستكون البديل عن الدولار “.ط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى