اخبار محلية

 على ماذا استيقظ أهالي الجنوب

 على ماذا استيقظ أهالي الجنوب


إستفاق أهالي الجنوب، فجر اليوم السبت، على دوي اصوات انفجارات قوية هزّت المنطقة بكاملها، ليتبيّن أنّها ناجمة من انفجار ​صواريخ اعتراضية ” باتريوت”، أطلقها الجيش الإسرائيلي فوق الخيام وابل السقي، وسقطت شظاياها على أسطح المنازل السكنيّة في بلدة ​إبل السقي​ مما أثار الخوف والذعر لدى السكان.

وتشهد المنطقة حزناً كبيرا على الجريمة النكراء التي أقدم عليها الجيش الاسرائيلي بإستهداف عدد من الإعلاميين على الحدود اللبنانية أثناء قيامهم بتغطية ‏الإعتداءات الإسرائيلية على لبنان، ما أدى إلى مقتل الزميل الصحافي عصام ‏العبد الله من بلدة الخيام وإصابة عدد منهم.

يُذكر انه سيتم تشييع الجثمان من أمام منزل أهل الفقيد بمدينة الخيام‘ الحي الغربي – محلّة المعصرة الى جبانة البلدة، محلة الميدان – البوابة الفوقا عند الساعة الواحدة بعد صلاة ظهر يوم السبت 14 تشرين الأول 2023، حيث تُقام الصلاة عن روحه، ثم مواراته في الثرى. وسيتم تقبّل العزاء والمواساة في بيروت، يومي الأحد والاثنين 15 و16 تشرين أول 2023، من الساعة الثالثة بعد الظهر الى الساعة السادسة مساءً، في “قاعة شهاب جاردن” – الحمراء – ساحة الوردية، للرجال والنساء.


وكان موكب تشييع الصحافي عصام عبدالله انطلق صباحاً من المستشفى اللبناني – الإيطالي الى الخيام.


blank

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى