اخبار محلية

جعجع: “Bye Bye يا حلوين”

جعجع: “Bye Bye يا حلوين”

أكّد رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع أنه “بصريح العبارة “Bye Bye يا حلوين” لم تكن فقط هذه السنة في الـUSJ وانما في كل لبنان وعلى كل المستويات”.

كلام جعجع جاء خلال لقائه وفداً من طلاب “القوّات اللبنانيّة” في جامعة “USJ” في معراب ، في حضور: الأمين العام للحزب اميل مكرزل، الأمين المساعد لشؤون المصالح نبيل ابو جودة، منسّق منطقة كسروان نهرا بعيني، رئيس مصلحة الطلاب عبدو عماد، رئيس دائرة الجامعات الفرانكوفونيّة أنطوني رياشي، رؤساء الخلايّا الـ12 في USJ.

وتوّجه إلى الطلاب: “أذكر منذ 5 أو 6 سنوات كانت المرّة الأولى التي تأتون فيها إلى معراب عقب انتهاء الإنتخابات في الـ USJ وبعد مجموعة من الإنتكاسات، اذ آنذاك كنا نربح الإنتخابات في كل الجامعات إلا في اليسوعيّة وكأنه كان هناك حرم أو دقر في هذه الجامعة. وفي تلك المرّة تحديداً ، بدأتم تنادون “Bye Bye يا حلوين”، في الحقيقة. لم آخذ يومها هذا الشعار على محمل الجد، ولكنني لا أنكر أنني فرحت، وأعتقد أننا فزنا في كليّة إدارة الأعمال من مجمل الكليات الكبيرة في الجامعة، واستمرّت الأمور إلى هذه السنة التي يمكن أن نقول فيها في كل استحقاق “Bye Bye يا حلوين”، أما لكم فنقول “يعطيكن مئة ألف عافية”.

وبعدما أثنى على جهود الطلاب، قال لهم: “ما أنجزتموه اليوم هو المدماك الأول في مسار الألف ميل لذا تهيأوا للخطوات الـ99 ألف و999 الآتية”.

من جهته، ألقى عماد كلمة، شكر فيها للطلاب وأعضاء الخليّة، عملهم الجبّار في المعركة الإنتخابيّة، كما حيّا دائرة الجامعات الفرانكوفونيّة على إدارتها للمعركة الإنتخابيّة في الـUSJ. ، وشدد على ان “أمامنا عمل كثير في الجامعة يجب إنجازه لتنفيذ كل ما وعدنا به الطلاب في مشروعنا الإنتخابي ، حفاظاً على صدقيّتكم وعلى صدقيّة حزب القوات اللبنانيّة”.

بدوره، عرض رياشي لرئيس “القوّات” واقع الإنتخابات في مختلف كليات الـ USJ . كما وعد بتعزيز العمل وتطوير الخلايا الـ12 في الجامعة والسهر على تنفيذ كل المشاريع والوعود التي أتت من ضمن البرنامج الإنتخابيّ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى