اخبار محلية

وزير يكافئ موظف ملاحق

وزير يكافئ موظف ملاحق

في خطوة غير مسبوقة أقدم وزير المال يوسف خليل على تخطّي كل المفاهيم المسلكية بحق موظف ملاحق بجرائم قضائية منذ عام تقريبا وأسند إليه مهمّة إضافية إلى المهمة المُلاحق بموجبها.

فقد أصدر الوزير الخليل مذكّرة كلّف بموجبها تحت عنوان الضرورات وتسيير المرفق العام أمين السجّل العقاري في جبيل سعد حدشيتي بمهام أمين السجل العقاري في كسروان.


وكانت النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان فتحت تحقيقات تتعلّق في عدد من الدوائر العقارية بتهم فساد ورشاوى، ومن ضمنها أمانة السجل العقاري في جبيل وطلبت من حدشيتي الحضور إلى التحقيق لكنّه توارى عن الأنظار قبل أن يتقدّم بدفوع شكلية لتنتهي القضية بعودته إلى عمله في أمانة السجل العقاري في جبيل، ويكافئه اليوم الوزير باسناد مَهمّة إضافية له.

ولم تكن الملاحقة بحقّه هي الأولى حيث في 16 تشرين الأول من العام 2017 طلب وزير المال السابق علي حسن خليل من المدير العام للشؤون العقارية إجراء تحقيق بعدد من الشكاوى التي وردت إليه بحقِّ حدشيتي عندما كان أميناً معاوناً للسجل العقاري في قضاء كسروان، وتضمّنت هذه الشكاوى اتهامات من مواطنين بعرقلة معاملات على حساب تسيير معاملات أخرى. blank

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى