اخبار محلية

“الم-قاwمة الإسلامية” تنفّذ عمليّة عسكرية في الجنوب

“الم-قاwمة الإسلامية” تنفّذ عمليّة عسكرية في الجنوب

صدر عن “المقاومة الاسلامية” حزب الله، بيان جاء فيه: “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند العاشرة من صباح اليوم موقع مسكاف عام بالأسلحة المناسبة ودمروا قسماً من تجهيزاته الفنية والتقنية”. ‏

وكان مراسل قناة “المنار” علي شعيب، قد كتب في منشور على حسابه عبر منصة “إكس”: تعرض الأحراج الغربية ومحيط “خلة وردة” في بلدة عيتا الشعب لقصف “إسرائيلي” معادي”.

وأشارت صحيفة يديعوت أحرونوت إلى أنه “سمع أصوات انفجارات في منطقة نهاريا نتيجة هجمات الجيش الإسرائيلي على الأراضي اللبنانية”.

وأفادت “الوكالة الوطنية للإعلام” بأن مدفعية الجيش الإسرائيلي قصفت صباح اليوم بالقذائف الحارقة الاحراج المحيطة ببلدتي الناقورة، وعلما الشعب.

كما قصف الجيش الإسرائيلي ليل أمس بالقذائف الحارقة الأحراج المتاخمة للخط الازرق بغية اشعال النيران فيها، ملقيا القنابل المضيئة في سماء القطاعين الغربي والاوسط، وسط تحليق لطيران الاستطلاع في سماء المنطقة.

يذكر أن الحدود اللبنانية الجنوبية تشهد توتّراً غير مسبوق منذ بداية الحرب الإسرائيلية الفلسطينية، حيث يقوم الجيش الإسرائيلي بقصف الأراضي اللبنانية بالقنابل الفسفورية، ويقوم حزب الله باستهداف المواقع الإسرائيلية والمدرعات بالصواريخ والأسلحة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى