اخبار محلية

جعجع: “يا ريت السيّد بينسحب من الجنوب” بدلا من أن يلقي كلمته غداً

جعجع: “يا ريت السيّد بينسحب من الجنوب” بدلا من أن يلقي كلمته غداً

قال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع: “لا يجب أن تصل الحرب الى لبنان لأنها ستقضي على البلد ويجب أن نفعل المستحيل لمنعها وسأترك افتراضات وتحليلات وقوع الحرب للمحلليين ولكن ما يمكنني ان اقوله اليوم انه لا يمكن ولن نسمح ان ينجر لبنان إلى حرب”.

واضاف جعجع : قرار الحرب والسلم مخطوف من قبل “حزب الله” وإيران، ولكن هذا القرار بحسب الدستور يجب أن يكون مع الحكومة اللبنانية، ولذلك على حكومة تصريف الأعمال اليوم اتخاذ الترتيبات اللازمة لإخراج لبنان الرسمي من هذا الأمر والمطالبة بتطبيق 1701″.

واشار رئيس حزب القوات اللبنانية الى ان: “هناك تشويه حول القضية الفلسطينية، لأن هناك من يتاجر بها. ماذا فعل محور الممانعة للقضية الفلسطينية؟ ماذا فعلوا منذ 80 سنة حتى الآن؟ القضية الفلسطينية “مش بالحكي”، وأرى أنها تتمثل بإعادة الحقوق للشعب الفلسطيني، ونحن قلباً وقالباً مع القضية الفلسطينية”.

وتابع جعجع:”ما حصل في ٧ تشرين الأول بطولة كبيرة، ولكنه انقلب بشكل غير مباشر لدعم الحكومة الإسرائيلية والوقوف إلى جانبها بعد أن كانت تواجه معارضة كبيرة من الداخل والخارج”.

وقال:”حزب الله يساعد حماس في مخيم عين الحلوة، ويستدرج المقاتلين على الحدود، ووجود الجيش اللبناني في الجنوب سيمنع أي اعتداء على لبنان.”

وأضاف: “يا ريت السيّد نصرالله بينسحب من الجنوب ويسلّمه للجيش” بدلا من أن يلقي كلمته غداً، وأفلامه الدعائية “ما كان وقتها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com