اخبار محلية

“دفاعك مبتذل نوعاً ما”… وهاب: “الولد المشؤوم بيجيب المسبة لأهلو”

“دفاعك مبتذل نوعاً ما”… وهاب: “الولد المشؤوم بيجيب المسبة لأهلو”

كتب رئيس حزب “التوحيد العربي” وئام وهاب، على حسابه عبر منصة “إكس”: “إنبرى الأستاذ مخزومي ليدافع عن دول الخليج ويهاجم كلامي”.

وأضاف، “أولاً انا لم اتحدث عن دول الخليج بل عن العرب أجمعين، ثانياً أنا لم أهاجم قادة الخليج وأحترم الكثيرين منهم، وثالثاً تهمني مصالح اللبنانيين في الخليج ولكن هذا المنطق الذي يتحدث عن اللبنانيين هناك مرفوض فهم ليسوا شحاذين بل يعملون بتعبهم والدول الخليجيه مشكورة على إحتضانهم ولكن نهاجم أميركا وأوروبا على مواقفهم فلا يهددوننا بطرد اللبنانيين”.

وتابع وهاب، “رابعاً يا إستاذ فؤاد ألا ترى أن دفاعك مبتذل نوعاً ما، من الآخر لا رئاسة حكومة، وخامساً الدفاع عن بعض الرؤساء يأتي لهم بالمسبة كما يفعل بعض الصغار الذين يسرقون تصريحات عملاً بالقول: الولد المشؤوم بيجب المسبة لأهلو”.

وكان قد كتب النائب فؤاد مخزومي على حسابه عبر منصة “إكس”: “نستغرب من تصريحات بعض من يهاجمون دول الخليج العربي بالقول إنها ستكون مجبرة على إعادة إعمار لبنان في حال وقوع حرب مع إسرائيل”.

واستكمل، “الإخوة العرب لم يتركوا لبنان يومًا ووقفوا بجانب شعبه ولم يتخلوا عنه في كافة الظروف سواء في الحرب أو السلم. الكلام الذي سمعناه في هذا الإطار مستنكر ومرفوض وخطير جدًا، خصوصًا في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها البلد وفي ظل الأحداث التي نشهدها على الحدود الجنوبية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى