اخبار محلية

ردٌ من “المق-اومة الفلس-طينية” على رسالة “ح-ز-ب الله”

ردٌ من “المق-اومة الفلس-طينية” على رسالة “ح-ز-ب الله”

ردت “المقاومة الفلسطينية” على رسالة “المقاومة الإسلامية” حزب الله أمس الخميس، من مجاهدي المقاومة الإسلامية في لبنان إلى مجاهدي المقاومة البواسل في قطاع غزة وعموم فلسطين المحتلة.

وقد جاء في الرسالة: “الإخوة المجـاهدين في المقاومة الاسلامية في لبنان، لقد وصلتنا رسالتكم وبلغنا مقالكم وأنتم والله كما قلتم نعم الإخوة في الجهاد والمقاومة على طريق القــدس”.

وأضافت، “نرسل لكم ردنا من قلب فلسطين ومن بين الركام والأنقاض ومن غبار المعارك والنزال مع هذا العدو المهزوم، وأرواح عوائلنا وأطفالنا ونسائنا وشيوخنا الشهداء تحلق حولنا”.

وتابعت الرسالة، “لقد حطمنا ودمرنا هذا الجيش المهزوم، ورأينا ورأى العالم بأسره كم هو واهن وأوهن من بيت العنكبوت، بذهابه نحو استبدال مواجهتنا بارتكاب المجازر والإبادة الجماعية بحق أهلنا وعوائلنا المدنيين”.

وأشارت الى، أننا “اليوم أكثر عزماً وأكثر صلابة وأقوى إيماناً ويقيناً بأن النصر حليفنا”.

وذكرت الرسالة، إن “مجاهدينا في هذه اللحظات يلتحمون مع دبابات ومدرعات هذا العدو، التحاماً شابت منه رؤوس ضباط وجنود العدو وتجمد الدم في عروقهم، يفرون من مجاهدينا الاستشهاديين”.

واستكملت، “لقد خبرنا هذا العدو فيما يسمى غلاف غزة وشاهدنا وجهاً لوجه، والآن يرتعد حين يرانا نقترب منه ويولي الدبر”.

وكشفت الرسالة، “نحن نرقب ونرى فعلكم وجهادكم ودماء شهدائكم التي توحدت مع دمانا. ونرقب خوف وجبن وخشية العدو من نزالكم، ولطالما كنتم وما زلتم أسياد النزال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى