فن - منوعات

ماذا يقول يوم ميلادك عن شخصيتك.. إليك ما تقوله الأرقام

ماذا يقول يوم ميلادك عن شخصيتك.. إليك ما تقوله الأرقام

نسمع كثيراً أن يوم ميلادنا يحدد الكثير من سماتنا وصفاتنا الشخصية، حيث يقال أن الأرقام تلعب دوراً محورياً في حياتنا، وإن تركيبنا النفسي يتأثر كثيراً بتاريخ ميلادنا.

وفي حالِ كنتِ مهتمةً بمعرفة سماتك الشخصية، بحسب تاريخ ميلادك من أي شهر، فتابعي القراءة.

مواليد (1، 10، 19، 28):
إذا ولدتِ في (1، 10، 19، 28) من أي شهر، فإن سمات شخصيتكِ تكشف أنكِ تعيشين الحياة وفقاً لشروطك، وأنكِ تتمتعين بالحزم والسيطرة، وعادةً تكونين متحفظةً.

علاوةً على ذلك، أنتِ تحبين الحفاظ على النهج العملي في حياتك الشخصية والمهنية، وإبقاء الأمور واضحة وشفافة، وتتحدثين بالضبط عما يدور في ذهنكِ، حيث إنكِ تعرفين دائماً ما تقولينه، ومتى تقولينه، وبفضل كل ذلك فإنكِ تكونين جيدة في الأدوار القيادية.

مواليد (2، 11، 20، 29):
إذا كنتِ من مواليد (2، 11، 20، 29) من أي شهر، فأنت عاطفية، وتستخدمين عاطفتك في كل أمور حياتك وعلاقاتك، وقد تكونين من النوع الذي قد يبدأ بالبكاء أثناء مشاهدة فيلم عاطفي.

وإلى جانب ذلك، أنتِ سريعة الثقة بمن حولكِ، وتقدرين المشاعر على الحقائق العملية، ويمكن وصفكِ بأنكِ صانعة سلام، ومعالجة وداعمة ولطيفة مع كل من حولكِ، ونتيجةً لذلك أنتِ جيدة للمناصب التي تتطلب رعاية الأشياء، أو الأشخاص.

مواليد (3، 12، 21، 30):
إذا ولدتِ في (3، 12، 21، 30) من أي شهر، فأنت صاحبة شخصية روحانية، وتمتعين بحكمةٍ بالغة، لذلك أنتِ مستشارة جيدة، وتحبين تجميع المعرفة والتخطيط لحياتك بطريقة عملية، كما أنكِ جيدة في الأمور المالية والاستثمار، لذا أنتِ جيدة في مناصب، مثل: البورصة، وإدارة الأموال.

مواليد (4، 13، 22، 31):
إذا كنتِ من مواليد (4، 13، 22، 31) من أي شهر، فإن سمات شخصيتكِ تكشف أنكِ مثقفة للغاية، فأنتِ حادة وسريعة البديهة وذكية، وأيضاً مغامرة جداً، وتحبين أن تكوني نشيطة، وتعيشين حياة سريعة الخطى، ولا يمكنكِ أن تظلي خاملة لفترة طويلة، حيث تحبين حل مشاكلكِ بأقل تدخل، كما أنكِ جيدة في الحسابات والمواضيع، مثل: الرياضيات والفيزياء، وما إلى ذلك، وأنتِ جيدة بالمناصب في مجالات العلوم والتكنولوجيا.
يومك سيء؟

مواليد (5، 14، 23):
إذا كنتِ من مواليد (5، 14، 23) من أي شهر، فإن سمات شخصيتكِ تكشف أنكِ هادئة ومبهجة، كما أنكِ مزيجٌ بين العملي والعاطفي، وتحبين الحياة، وقد تكونين أسعد عندما تعيشين الحياة دون أي قيود، وأنتِ شرسة في ما يتعلق بتحقيق أهدافك.

ولأنكِ لا تحبين أن تكوني موظفة، فإنكِ ستستمتعين بالمهن التي تتيح لك الحرية الإبداعية، وعدم التقيد بالروتين، إضافةً إلى أنكِ تحبين أن تكوني مركز الاهتمام، ولا تحبين أن تكدحي لساعات طويلة في الأعمال الروتينية، رغم أن لديكِ نهجاً تجارياً حاداً.

مواليد (6، 15، 24):
إذا كنتِ من مواليد (6، 15، 24) من أي شهر، فإن سمات شخصيتكِ تكشف عن أنكِ مهووسة بالمظهر وأسلوب الحياة والمال، وتحبين الأشياء الفخمة والفاخرة. ومن المرجح أن تعجبك الملابس والحقائب والسيارات الفاخرة وما إلى ذلك، كما أنكِ تتقنين فن التواصل مع الناس، وتحبين السفر، وعادةً تجدين نفسكِ في المهن التي تأخذك إلى أماكن بعيدة، فأنتِ عادة لا تفلحين في المناصب القيادية؛ لأنكِ تفتقرين إلى الانضباط.

مواليد (7، 16، 25):
إذا ولدتِ في (7، 16، 25) من أي شهر، فأنت صاحبة شخصية متحفظة وروحانية، ومنغلقة على المستوى الشخصي، وتحبين أن تكوني حول عائلتك كثيراً، كما أنكِ مهتمة بالتفاصيل للغاية، وتستمتعين بمجالات العمل، مثل: البحث، وعلوم البيانات.

وأنتِ تبحثين عن شيء مثير للاهتمام، وتواجهين العقبات بوجه جامد، وعادةً تصلين إلى المناصب الإدارية العليا بفضل هدوئك، وعقلكِ العلمي، ونهجك بعيد النظر.

مواليد (8، 17، 26):
إذا كنتِ من مواليد (8، 17، 26) من أي شهر، فإن سمات شخصيتكِ تكشف أنكِ صانعة قرار جيدة للغاية، حيث تؤمنين بالعمل الجاد. أنت عملية للغاية، وتجيدين القيام بأعمالك. وقد تكون لديكِ القدرة على تحويل أي فكرة إلى منتجٍ فائق البيع، وعادةً تضعين طاقتكِ في شيءٍ واحد كلَّ مرة. ومع ذلك، يؤدي هذا في بعض الأحيان إلى فقدانك أشياء أخرى في الحياة، وأنتِ تقدرين التزاماتكِ كثيراً، كما أنكِ مهتمة باللياقة البدنية، والحفاظ على جسمك.

مواليد (9، 18، 27):
إذا كنت من مواليد (9، 18، 27) من أي شهر، فأنت شخص يحافظ على مظهر خارجي قوي، لكن قلبك رقيق، وتقدرين علاقاتك وعائلتك قبل كل شيء، وأنكِ متحفزة للغاية، وتعملين على تحديد أهدافك وتحقيقها بذكاء، وعادةً تكونين قائدة جيدة نحو الاتجاه الصحيح. لديك مهارات جيدة في تنظيم المشاريع، وتحبين أن تكوني مركز الاهتمام، وتستمتعين بالأضواء، وعادةً تنقلك فطنتكِ التجارية، ومهاراتك في إدارة الأموال، إلى مناصب أعلى في الحياة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى