اخبار محلية

نائب :  سنواجه كل من يعتدي علينا

نائب :  سنواجه كل من يعتدي علينا

أكّد النّائب علي خريس أننا “لا نخشى التّهديدات ولسنا دعاة حرب، لكن سنواجه كل من يعتدي علينا, ولمن يردّد مواقف غير واقعية نقول له أن أفضل وجوه الحرب مع العدو هو السّلم الأهلي انطلاقاً من قول الإمام موسى الصّدر”، داعياً إلى “العودة الى الضّمير والوطنية”.

وأشاد خريس، خلال إحياء ثالث عبد الله محمد حسان وزهرة ديب سرور في بلدة معركة، بـ”الرّاحل الذي سار على نهج الإمام الصّدر وخطّه في بلدة مجاهدة شكّلت أنموذجا في الجهاد والعطاء وتقديم الشّهداء” كما وأشاد بسيرة الرّاحلة التي وقفت مع الأخوات في مواجهة العدو الإسرائيلي إبان احتلاله للمنطقة.

وقال: “تعلّمنا من مدرسة الإمام الصّدر أنّ إسرائيل شرّ مطلق والتّعامل معها حرام، وبفضل خطنا وإيماننا ومقاومتنا استطعنا طرد هذا العدو من أرضنا دون الاتكال على أحد من الدّول الكبرى أو الجامعة العربية، واليوم غزة تشهد مجازر إبادة دون أي تحرّك دولي أو اتخاذ موقف عربي”.


وأضاف، “فمن بلدة الشّهداء نقول لأهلنا في فلسطين المحتلّة أنّ الاتكال على الله وعلى صبركم وصمودكم ومقاومتكم والنّصر سيكون حليفكم”.

وختم, “العدو يتوعّد ويهدّد ونحن نقول أننا سنكون بالمرصاد لأي إعتداء إسرائيلي على بلدنا وكمقاومة نحن على حدود التّماس بدءًا من النّاقورة وصولاً إلى مزارع شبعا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى