اخبار محلية

نائب “يخشى” أمراً قد تلجأ إليه إسرائيل

نائب “يخشى” أمراً قد تلجأ إليه إسرائيل

رأى النائب أشرف ريفي, أن “الإسرائيلي يثبت يوماً بعد يوم, سقوطه الإنساني والأخلاقي, فهو لا يدرك اليوم أنه يخسر التأييد الشعبي الغربي له, لا سيّما أن المدنيين أثروا على حكوماتهم من خلال بربرية الجيش الإسرائيلي”.

وفي حديث إلى “ليبانون ديبايت”, قال ريفي: “كذلك الأمر, لا يدرك الإسرائيلي أن هناك أجيالاً قادمة لمقاومته بالمستقبل, فهذا الطفل الفلسطيني الذي يرى أمّه كيف تقتل, مشروع مقاتل مقاوم مستقبلي, لان بربريته هذه تساهم بتحضير جيل من المقاومين في المستقبل”.


وعبّر عن “خشيته وخوفه من توسّع دائرة الحرب على الجبهة الجنوبية”, معتبراً أن “الإنزلاق إلى الحرب لا يقف عند قرار ما, بل قد تشعلها أخطاءٌ وخطوات معيّنة”.

واعتبر أن “إسرائيل, ارتكبت جريمة جديدة اليوم باستهدافها الإعلاميين فرح عمر وربيع المعماري وعدد من المدنيين في الجنوب”, مطالباً “بإدانة هذه الجريمة، والتحرك لدى كل الهيئات الدولية لمحاسبة المجرمين”.

وأشار إلى أن “الإسرائيلي محصور داخلياً, ويحتفظ لماء الوجه لفلسطين, سواء كان بالضربة الأولى التي قامت بها حماس, أو بردة الفعل منه على المدنيين بشكل أساسي, وبذلك فقد كل مصداقيته”.

وأكّد ريفي, أن “الإسرائلي اليوم يحاول التعويض, من خلال البربرية واللاإنسانية في غزة, كذلك لديه جبهة ثانية في الجنوب اللبناني, ويُخشى أن يحاول تعويض ماء وجهه على الساحة اللبنانية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى