اخبار محلية

“شبكة عملاء”… عميد متقاعد يكشف المستور

“شبكة عملاء”… عميد متقاعد يكشف المستور

رأى العميد المتقاعد جورج نادر, أن “ما يحصل على الجبهة الجنوبية لا يزال ضمن السقف الموجود, وما حصل ليل أمس من خلال إستهداف العدو الإسرائيلي منزلاً في بيت ياحون لا يتخطّى الحدود الحمر بالنسبة للعدو, على إعتبار أنهم استهدفوا عناصر “مسلّحة” تابعة لحزب الله”.

وفي حديث إلى “ليبانون ديبايت”, قال نادر: “ما يلفت نظري ليس العمل بحدّ ذاته, بل شبكة العملاء التي ترصد اليوم وبشكل دقيق تحركات عناصر حزب الله, وتقوم بإرسال المعلومات”.

وأضاف, “استهداف منزل يتواجد بداخله 6 عناصر لحزب الله, هذا يعني أن المنزل وحركة العناصر مراقبة بدقّة, ممّا يعني أن بيئة حزب الله مخروقة بالعمالة”.

واعتبر أن “رد حزب الله سيبقى ضمن السقف المسموح به, وبالأخص لأن إبن رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد من بين المجموعة التي استهدفت, فالحزب لا يميّز بين شهيد وآخر”.

وشدّد على أن “الإسرائيلي ليس لديه قيمة للإنسان, ولا يلتزم بالقانون الدولي, ولا حتى ذرّة ضمير, فالعدو الإسرائيلي مجرم لا يمكن له إلا أن يؤذي ويقتل, وبتفكيرهم نحن نشبه الحيوانات, وإذا قتلونا لا مشكلة بذلك”.

وخلص نادر, بالقول: “حتى اللحظة لا مؤشرات توحي بالحرب الشاملة, ولكن في حال إسرائيل انتصرت في غزة، وهي حتى الآن لن تنتصر ولن تحقق أي إنجار عسكري, فهذا يشير إلى أن هي من تستدرج حزب الله إلى المعركة وليس هو من يستدرجها, وبالتالي نحن اليوم بمنأى عن الحرب ولكن في المستقبل القريب وبحسب الوضع في غزة, يمكن القول إن سنبقى في منأى أو سننجر إلى الحرب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى