رياضة

العهد أمام مباراة حياة أو موت

العهد أمام مباراة حياة أو موت

يلعب نادي العهد مباراة حياة أو موت وذلك لدى مواجهته فريق النهضة العماني عند الثامنة من مساء اليوم الاثنين في مدينة مسقط.

وقد حضر العهد إلى سلطنة عمان واستقبل بحفاوة, وقام الفريق بالتدريبات اللازمة للتحضير للمباراة التي لن تكون سهلة على رجال المدرّب رأفت محمد, خاصةً وأنَّ النهضة يتصدر المجموعة بـ6 نقاط.

وفي السياق, شكر المدير الفني لنادي العهد، رأفت محمد, “الاتحاد العماني وفريق النهضة على هذه الاستضافة الرائعة والكريمة”.

أما عن المباراة, فأكّد أنها “من دون اي شك مباراة صعبة, خاصةً وأنَّ النهضة متصدرًا للمجموعة ونعرف قوته ومدى امكانياته، ولكن العهد أيضًا كعبه عالي ونأمل تقديم مباراة تليق بإسمه “.

ومن جهته، لفت قائد الفريق حسين دقيق إلى أنَّ، “اللاعبين جاهزون لهذه المواجهة، ونعرف مدى صعوبة هذه المباراة وأهميتها للذهاب إلى الدور المقبل”.

وفي حادثة مفاجئة، أبلغت إدارة نادي جبل المكبّر الاتحادين الفلسطيني والآسيوي بعدم استمرار الفريق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وذلك بناءً على قرارها بوقف أي نشاط رياضي في ظل الحرب التي تشنّها إسرائيل على غزة منذ السابع من تشرين الأول الماضي.

وبعد انسحاب النادي الفلسطيني من البطولة، ستستكمل المباريات المتبقية على أن تعاد جدولتها لاحقًا.

في حين جرى ، تأجيل مباراتين للنادي في وقتٍ سابق ضد فريق العهد بطلب من الفريق الفلسطيني.

وكان من المقرر أن يواجه الفريق الفلسطيني نظيره الفتوة السوري اليوم الاثنين، في الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وبات ممثل لبنان مجبرًا على الفوز لرفع رصيده إلى 6 نقاط, وذلك لأنَّ التعادل سيمنح النهضة بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى