اخبار محلية

البرجاوي يردّ على وئام وهاب ويزف معلومات عسكرية مفاجئة

البرجاوي يردّ على وئام وهاب ويزف معلومات عسكرية مفاجئة

أكد رئيس “التيار العربي” شاكر البرجاوي أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو “لن يستجيب للضغوط الاميركية وسيستمر في مجازره”، لافتًا الى أن “الأخير يجيد اللعب على حبل الإنتخابات الاميركية وعلى وتر دونالد ترامب تحديدًا”، مرجحًا ان تستمر المعركة “لأشهر” على حد قوله.

وضمن برنامج “وجهة نظر” على “سبوت شوت” اشار شاكر البرجاوي الى أن “مشروع نتنياهو بالترانسفير قائم أكثر من أي وقت مضى، وهدفه تحويل مسألة النازحين الغزاويين الى ملف عالمي ومن ثم يتم توزيعم على مختلف الدول”!


وشدد على ان “عددًا كبيرًا من مقاتلي حماس لا يزالون بإنتظار أوامر المشاركة في المعركة”، منوهًا بأنه “لا يزال في جعبتهم العديد من المفاجآت”.

وهدد شاكر البرجاوي عبر “سبوت شوت” بتحويل تل أبيب الى غزة “في حال اعتدت اسرائيل على لبنان!

وعن تصريحات الوزير وئام وهاب الأخيرة على قناة الجديد قال البرجاوي: “يتطاولون ويخوّنون حليفهم الوزير وهاب “المعاقب دوليًا” نتيجة دعمه للمقاومة في حين أنهم كانوا مختبئين في جحورهم أيام المحكمة الدولية ولم نسمع أصواتهم وقتها”!

وأعلن رئيس “التيار العربي” أن “حماس مرتاحة عسكريًا، ويحيى السنوار يتحرك بكل أريحيّة وحماس لا يزال بحوزتها الكثير”.

وإذا أكد انه “في حال نشوب حرب أميركية على لبنان، فالإيراني لن يبقى متفرجًا”، كشف أن “منصة كاريش تقع ضمن بنك الأهداف، وأنا مع إعادة النظر بإتفاقية ترسيم الحدود لأن الخط 29 من حق لبنان”!

ورجح أن “إخراج مروان البرغوثي من السجن في المرحلة المقبلة قد يكون المخرج للم الشمل الفلسطيني”.

وختم شاكر البرجاوي محذرًا من أن “توسيع المعركة يعني إخراج الأميركي من منطقتنا وضرب مصالحه وفرض واقع جديد”، منوهًا انه “في معركةٍ كهذه سيدخل الإيراني والروسي والصيني حتى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى