اخبار محلية

“أنا مش مكتب خدمات”… أستاذ يُعاير وزير بأسلافه

“أنا مش مكتب خدمات”… أستاذ يُعاير وزير بأسلافه

“مستحقاتكم عن أشهر تشرين الأول والثاني وكانون الأول ومعها بدل النقل.. روح حلّها يا حمزة داخل الوزارة أنا “مش” مكتب خدمات”.

بهذه الكلمات توجّه وزير التربية عباس الحلبي إلى منسّق حراك المتعاقدين الثانويين حمزة منصور، ليقوم بعدها بحظره عن هاتفه، فما كان من الأخير إلا أن توجّه إليه في فيديو على وسائل التواصل الإجتماعي لينبّهه إلى أن المتعاقدين يتواصلون معه من أجل مستحقاتهم وبدل النقل الذي لم يقبضوه, لا سيّما أنهم يستدينون أمام غول الفقر والغلاء، وسأل الوزير والموظفين في الوزارة هل يستطيعيون أن يقوموا بعمل بطولي مماثل لما يقوم به المتعاقد بالطبع لا”.

ويكشف حمزة لـ “ليبانون ديايت”, أنه “تواصل مع الوزير لنقل هذه الصورة ليبادره أنه ليس مكتب خدمات, وذكّره هنا بأسلافه من وزراء تربية حتى من اللون السياسي نفسه أي الوزيرين أكرم شهيب ومروان حمادة، حيث كان الأخير يحرص على حدّ تعبير منصور على حل كافة المشاكل ومستعد للقاء الأساتذة حتى في الأعطال الرسمية والإستماع إلى مطالبهم من أجل حلّها”.

ويلفت إلى أنه “سبق أن حاول التواصل مع مدير التعليم الثانوي الدكتور خالد فايد لكن الأخير لا يرد على مراجعته بل على مراجعات مكتب حزبي ولا يرد على الأساتذة، إما نتيجة لفوقية ما أو لأن البلد ماشي سواء ظلم المتعاقدين أو لا”.

وقارن منصور, “بين ما يفعله الوزير والمدير العام مع المتعاقدين الذين لا يتوانون في أيام الاعطال حتى عن الرد على أي طالب يقصدهم، فهل يقوم المدير العام أو الوزير بهذا العمل البطولي؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى