اخبار محلية

استهداف 5 مواقع وردّ إسرائيلي “عنيف”… ح/ر/ب “ضارية” في الجنوب

استهداف 5 مواقع وردّ إسرائيلي “عنيف”… ح/ر/ب “ضارية” في الجنوب

أعلنت “المقاومة الإسلامية” – حزب الله، اليوم الخميس، استهداف مجاهديها مراكز ‏تجمع للجنود الإسرائيليين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية والمدفعية، محققين فيها إصابات مباشرة.‏

وفي هجومٍ آخر، أعلنت المقاومة استهدافها تجمعات ‏الجنود الإسرائيليين المستحدثة خلف مواقعه في مزارع ‏شبعا اللبنانية المحتلة ‏بثلاث مسيرات انقضاضية دفعة واحدة، إذ أصابت أهدافها ‏بدقة وجرى تدميرها.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية بعد ظهر يوم ‏الخميس ‏نقطة الجرداح بالأسلحة المناسبة.‏

وقبل ذلك، استهدف مجاهدو المقاومة مستعمرتَي “دوفيف “و”أفيفيم” (قرية صلحا اللبنانية المحتلة)، بالأسلحة ‏المناسبة، موقعين فيها إصابات مؤكدة.

وأكّد بيان المقاومة أن الاستهداف يأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‌ال‏اعتداءات الإسرائيلية على القرى والمنازل المدنية واستشهاد المواطنة نهاد موسى مهنا ‏وجرح زوجها.

كما شدّد البيان على أنّ المقاومة “لن تتهاون إطلاقاً بالمس ‏بالمدنيين ولن تسمح ‏باستباحة القرى والبلدات اللبنانية، وستردّ على أي اعتداء بضرب المستوطنات في ‏شمال فلسطين”.‏

وتحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن “احتراق سيارة في أفيفيم من جراء صاروخ أطلقه حزب الله”، معترفة بوقوع 5 إصابات في “أفيفيم” و”دوفيف”.

من جهته أعلن الجيش الإسرائيلي أنه “جرى إطلاق صاروخ لاعتراض أهداف جوية انطلقت من لبنان”.

وأضاف، “استهدفنا مواقع عسكرية وبنى تحتية لحزب الله ردا على إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل”.

وأفادت صحيفة “هآرتس” الاسرائيلية بسقوط “5 إصابات جراء سقوط صواريخ مضادة للدبابات على الحدود الشمالية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com