اخبار محلية

فيديو لجندي إس/رائي/لي يعترف: “من شدة الخوف أتب/ول على نفسي”

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة 22 كانون الأول 2023، مقطع فيديو لجندي إسرائيلي وهو يبكي خلال حديثه بانفعال عن الأيام التي قضاها في معارك غزة مؤخراً، وأنه أصيب بأزمة نفسية جعلته يتبول على نفسه وهو نائم في الليل.

وقال الجندي غاضباً إنه كاد يقتل امرأة عدة مرات، حيث أشار لها خلال الحديث دون أن يسمي درجة قربها منه، كما أوضح أنه من شدة الخوف لا يستطيع النوم، وأنه لا ينام إلا حينما يشرب الكحول، حيث بات مدمناً عليه، وإذا نام فإنه يتبول على نفسه، وفق قوله.

وعن تجربته في المعارك الدائرة بغزة، قال الجندي إنه يتخيل قذائف الـ”آر بي جي” تطير فوق رأسه، ويتخيل نفسه في جرافة يقاتل ويشم رائحة الجثث، في إشارة إلى الجنود والضباط بجيش الاسرائيلي الذين قُتلوا خلال مواجهة عناصر المقاومة الفلسطينية في القطاع.

وطالب الجندي أن تهتم الدولة به وبالمعاقين نتيجة الحرب، مشيراً إلى أن هناك العشرات من هؤلاء المعاقين، معتبراً أن الدولة قد تخلت عنه وعنهم.

أضاف: “اعذروني حيث أتكلم بهذه الطريقة الفجة، لكن مسؤولية دمائنا تقع على كل واحد فيكم.. أصبحتُ مدمناً على الكحول. وديوني تجاوزت 800 ألف شيكل وأنا مقيد في البنوك.. لماذا لا تتحملون المسؤولية؟ أخرجوني أنا وغيري من هذه القمامة التي دخلناها بسببكم حالياً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى