اخبار محلية

ص/ارو/خ يُشعل مبنى في مستوطنة “أفيفيم”

ص/ارو/خ يُشعل مبنى في مستوطنة “أفيفيم”

أشارت إذاعة الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، إلى أنه “تم تسجيل إصابة مباشرة بصاروخ على منزل في أفيفيم قرب الحدود مع لبنان”.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بـ “اشتعال النيران داخل مبنى في مستوطنة “أفيفيم” بعد إصابته بصاروخ مضاد للدروع أُطلق من لبنان”.

ولفتت “الميادين” إلى أن “صفارات الإنذار دوّت في عرب العرامشة بالجليل الغربي بعد نيران مباشرة باتجاه هدف عسكري بالمنطقة”.

وصدر عن حزب الله “المقاومة الإسلامية”، بيان جاء فيه: “بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ ‏﴿أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ﴾‏ صدق الله العلي العظيم”.

وأضاف البيان، “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، وردًا على ‏الاعتداءات الصهيونية المتكرّرة على القرى والمنازل المدنية”.

وتابع، “استهدفت المقاومة الإسلامية عند ‏الساعة 02:50 من بعد ظهر اليوم ‏الأحد 24-12-2023 مستعمرة أفيفيم (قرية صلحا اللبنانية ‏المحتلة) بالأسلحة المناسبة، حيث تمّ إصابة أحد المباني السكنية ووقوع إصابات مؤكدة”. ‏

وختم: “وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيم”.

وكان مراسل “المنار” علي شعيب، قد أفاد في منشور على حسابه عبر منصة “إكس” بأن “الطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف منزلاً في بلدة رب ثلاثين بثلاثة صواريخ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى