فن - منوعات

فيديو يخطف الأنفاس… أُردني يقفز من مركبته قبل سقوطها

فيديو يخطف الأنفاس… أُردني يقفز من مركبته قبل سقوطها

لم يتخيّل الشخص الذي وثق فيديو تدهور مركبة في محافظة إربد شمالي الأردن، نجاة السائق، وذلك بعد أن سقطت المركبة من أعلى الجبل إلى أسفله في مشهد مروع استوقف كل من شاهد الفيديو الذي انتشر كالنار بالهشيم على صفحات التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني، إن غرف العمليات الأمنية تبلغت بحادثة تدهور مركبة في بلدة خرجا لواء بني كنانة محافظة إربد، وعند وصول رجال الدفاع المدني والإسعاف تبين أن السائق استطاع القفز من المركبة قبل أن تسقط.

كما أشار المصدر، إلى أن السائق تعرض لكدمات خفيفة ناتجة عن قفزه من المركبة قبل أن تسقط من أعلى الجبل.


بعد التحري والبحث تبيّن أن سائق المركبة هو مؤيد أحمد الخطيب، وبفضل العناية الإلهية تمكن من النجاة من موت محقق هو ووالده بسبب عدم استطاعة المركبة إكمال المسير في طريق حاد.

وقال الخطيب، إنه كان يقود مركبة “بيك أب” ومعه والده، وعندما وصلا إلى طريق بلدة خرجا وهي “طلوع” حاد جداً لم تتمكن المركبة من إكمال المسير وبدأت بالعودة إلى الخلف.

وأشار، إلى أنه طلب من والده النزول من المركبة، ووضع حجارة أسفل الإطارات الخلفية، بالإضافة إلى تقليل الهواء منهما.

وحاول الأب تنفيذ ما طلبه الابن إلا أن كوابح المركبة لم تتمكن من إيقافها من المسير الإجباري إلى أسفل، ليقفز مؤيد من المركبة وهي تسير وتعرض لكدمات بسيطة، فيما أكملت المركبة تدهورها إلى أسفل الجبل.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تدهور المركبة الذي انتشر بشكل كبير متسائلين عن مصير السائق الذي تبيّن أنه على قيد الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى