اخبار محلية

ح.ز.ب الله ينشر “فيديو” لإستهداف قاعدة “دادو” الإسرائيليّة

ح.ز.ب الله ينشر “فيديو” لإستهداف قاعدة “دادو” الإسرائيليّة

نشر “الإعلام الحربي” لـ المقاومة الإسلامية – حزب الله، اليوم الثلاثاء، فيديو يظهر استهداف قاعدة دادو – مقر قيادة المنطقة الشمالية التابع للجيش الإسرائيلي.

وكان قد صدر عن المقاومة الإسلامية – حزب الله، صباح اليوم الثلاثاء، بيان جاء فيه: “في إطار الرد على جريمة اغتيال القائد الكبير الشهيد الشيخ صالح العاروري ‏وإخوانه ‏المجاهدين الشهداء في الضاحية الجنوبية لبيروت وجريمة ‏اغتيال القائد الشهيد الأخ ‏المجاهد وسام الطويل (الحاج جواد)”.

وأضاف البيان، “قامت المقاومة الإسلامية في ‏لبنان باستهداف ‏مقر قيادة المنطقة الشمالية التابع للجيش الاسرائيلي في مدينة صفد ‏المحتلة (قاعدة دادو) ‏بعدد من المسيرات الهجومية الانقضاضية”.‌‏ ‏ ‏ ‏

وكانت الدائرة الإعلامية في “حزب الله” قد نشرت معلومات عن قاعدة “دادو” التي استهدفتها المقاومة الاسلامية اليوم بعدد من المسيرات جاء فيها: “التعريف: مقر قيادة المنطقة الشمالية في سلاح البر الاسرائيلي والمسؤولة عن قيادة الفرقتين المعنيتين بالعمليات على الجبهة اللبنانية حالياً. الفرقة 91 مقابل المحور الشرقي، والفرقة 146 مقابل المحور الغربي للحدود الجنوبية اللبنانية”.

وأضافت, “والتي تحوي عدداً كبيراً من منظومات القيادة والسيطرة المعنية بتنسيق العمليات على امتداد الجبهة مع لبنان”.

وتابعت الدائرة الإعلامية في “حزب الله”, “الموقع الجغرافي: تقع قاعدة دادو على عمق 12 كلم من الحدود اللبنانية، كما يقع حي بنا بيتر في مدينة صفد بجانب القاعدة والذي يسكنه العاملون في قيادة المنطقة الشمالية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى