فن - منوعات

بعد أكثر من 100 يوم… الـ “Superhero” معتز “يعتذر” ويودّع غ.ز.ة بفيديو “مؤثّر”

بعد أكثر من 100 يوم… الـ “Superhero” معتز “يعتذر” ويودّع غ.ز.ة بفيديو “مؤثّر”

بعد مرور أكثر من 100 يوم على الحرب في قطاع غزة, ودّع الصحافي الفلسطيني الشاب معتز عزايزة متابعيه من جميع أنحاء العالم, بفيديو نشره على منصّة إنستغرام.

وفي التفاصيل, فقد أقدم عزايزة على خلع سترته الصحفية الواقية للرصاص, وقال: “اليوم ستروني بهذه السترة “المعفنة” للمرّة الأخيرة… للأسف”.

وأكد أنه “سيغادر القطاع الذي يشهد عدواناً مكثّفاً من قبل الإحتلال الإسرائيلي إلى قطر”, وتمنّى أن “يعود إلى القطاع في أقرب وقت ممكن, لإعمار غزةّ مرّة جديدة”.

وظهر في نهاية الفيديو عزايزة وهو يودّع أصدقاءه, مؤكّداً أنه سيشتاق لهم ولكل من كان معه خلال هذه الفترة الصعبة.

هذا الفيديو لاقى ردود فعل واسعة من جميع متابعيه بأنحاء العالم, وشكروه على كل المقاطع التي نشرها ووثّق فيها جرائم العدو الإسرائيلي.

ومن أبرز التعليقات:

– قمت بجهد كبير.. يعطيك العافية
– الله يحميك.. Superhero
– بطل بكل ما للكملة من معنى..

إضافة إلى الكثير والكثير من التعليقات الداعمة لعزايزة ولكل ما قام به خلال تغطيته الإعلامية.

يذكر أن عزايزة, قام بتوثيق عدوان الإحتلال الإسرائيلي على القطاع المحاصر من خلال نشر مقاطع فيديو على صفحته الخاصة إنستغرام, إذ صوّر معظم الأحداث المأساوية واللحظات الصعبة التي مرّت على القطاع, من خلال تصوريه الدمار والعائلات المنكوبة جراء قصف الإحتلال المتواصل على القطاع.

وكان تعرّض عزايزة, إلى تهديدات من قبل الإحتلال الإسرائيلي الذي ساءه كشف جرائمه ونقل الصورة الحقيقية للحرب في القطاع وساومه على مغادة غزة والإستسلام مقابل الحصول على حياة أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى