اخبار محلية

ج.ري.مة “م.روع.ة” في حي السلم… اليكم التفاصيل الكاملة

ج.ري.مة “م.روع.ة” في حي السلم… اليكم التفاصيل الكاملة

وقعت، عصر اليوم الخميس، جريمة قتل مروعة في حي السلم قرب مجمع الإمام الرضا ذهب ضحيتها مواطن من آل الأتات نتيجة خلاف تطور إلى تبادل الشتائم وإطلاق نار.وفي التفاصيل التي حصل عليها “ليبانون ديبايت” من مصدر مستقل، اعترض القتيل من آل الأتات على وضع عُلب كهرباء تعود لمولد اشتراك كهربائي خاص لصاحبه من آل علوية، تطور إلى تبادل شتائم بين الطرفين لاسيما الأول منهما، ما لبث أن تحول إلى إطلاق نار؛ مما أدى إلى إصابة الأتات إصابة قاتلة.
وأظهر شريط فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يمتنع “ليبانون ديبايت” عن نشره لقساوته، مشاهد من إطلاق النار التي أدت إلى القتل. وقال شهود عيان في موقعة الحادث، أنه وقبل حصول إطلاق النار المباشر بين الطرفين، قاما بإطلاق أعيرة نارية تحذيرية تخللها صراخ ومناوشات فيما لم ينفع تدخل الأهالي من تهدئتهما.

وبعد حصول الجريمة، هرعت جهات حزبية نافذة في المنطقة في محاولة منها لضبط الوضع وعدم انفلات الأمور وتحولها إلى “معركة ثأر” بين الطرفين، علما أنهما يتمتعان بحضور عائلي لافت في المحلة. بالموازاة، فرضت قوة كبيرة من الجيش طوقاً أمنيا في المنطقة في محاولة منها لضبط الوضع، فيما البحث عن الجاني الذي توارى عن الأنظار ما زال مستمراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى