اخبار محلية

سعيد يكشف: أنا مضطر إلى إتخاذ كافة الإجراءات

سعيد يكشف: أنا مضطر إلى إتخاذ كافة الإجراءات

يؤكّد رئيس “لقاء سيدة الجبل” النائب السابق فارس سعيد، أنه “يتعرّض لحملة معروفة الأهداف، محملاً حزب الله مسؤولية أي ضرر معنوي أو جسدي قد يلحق به”.

ويُشير في حديث لـ”ليبانون ديبايت”، إلى أنه “منذ حوالي عامين تم تقديم شكوى وجاهية ضده باسم الهيئة النتفيذية لحزب الله، أما الآن وفي لحظة فلتان أمني ينتشر عبر وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي الكثير من الكلام يصل حتى حدود التحريض على القتل”.

ويقول سعيد: “أمام كل ما يحدث أنا مضطر إلى إتخاذ كافة الإحتياطات القانونية والأمنية اللازمة”، مشيرًا إلى أن “هذه الحلمة تعرّض لها الكثير من السياسيين المعارضين لحزب الله”.

وحول الإجراءات القانونية التي من الممكن أن يتّخذها؟ يكشف أنه “طلب من المحامي إتخاذ الإجراء القانوني المناسب ودرسه إن كان عبر إخبار أمام النيابة العامة أو دعوى وجاهية، وبناءً على ذلك سيتم التحرّك خلال الأيام القادمة”.

ويُشدّد على أنه “بالرغم من كل الذي يتعرّض له لن يغيّر سقف مواقفه فهذه قناعاته وسيستمر بها”، لافتًا إلى أن “هذه الحملة ليست ضده شخصيًا بل هي ضد كل لبناني يعتبر أن حزب الله يمنع قيام دولة في لبنان ويطالب ويحذّر بشكل يومي من خطر الاحتلال الايراني”.

ويرفض سعيد، أن “تكون هذه الحملة مادة سجال”، مؤكدًا أن “الهجوم المباشر والإثمي الذي يتعرّض له بتكرار يدل على أن هناك عملية تحريض ضده قد تؤدي إلى إساءة معنوية وجسدية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى