فن - منوعات

ممثلة مصرية شهيرة تزور طبيباً نفسياً بشكل متكرر.. لهذا السبب

ممثلة مصرية شهيرة تزور طبيباً نفسياً بشكل متكرر.. لهذا السبب

علمت “لها” أن الفنانة صابرين دأبت خلال الفترة الماضية على زيارة عيادة أحد الأطباء النفسيين، وبسؤالها عن سر زيارتها المتكررة لعيادة هذا الطبيب أكدت صابرين أن الزيارات تأتي ضمن تحضيراتها لشخصية الطبيبة النفسية التي تقدّمها في مسلسل “إقامة جبرية”، والذي من المقرر أن يُعرض قريباً عبر إحدى المنصات الرقمية.

وأكدت صابرين أنها زارت الطبيب النفسي في عيادته للإلمام بتفاصيل الشخصية مثل طريقة الكلام والإيماءات والحركات وطريقة التعامل مع المرضى.

كشفت الفنانة صابرين عن سر عدم ذهابها إلى طبيب نفسى طوال حياتها منوها بان مسلسل “إقامة جبرية” كان هو السبب الوحيد الذى دفعها للذهاب إلى دكتور نفسى.

وقالت صابرين في تصريح لـ صدى البلد: لم أذهب الى طبيب نفسى من قبل، وأشعر أن القرأن هو طبيبى النفسى، حيث استعين به وبعلاقتى بالله فى مثل هذه الأمور فى حالة تعرضى لأى أزمة نفسية.

وأضافت أن مسلسل “إقامة جبرية” كان السبب فى ذهبى لأول مرة الى دكتور نفسى، وكنت سعيدة بالعمل فى هذا المسلسل، حيث كانت كواليسه مليئة بحالة من الدفء والمرح والجدية بين فريق العمل، واكتشفت فى هذا المسلسل هنا الزاهد التى تعد من الممثلات الموهوبات، كما أننى التقيت مرة أخرى بـ”محمد الشرنوبى” الذى تعاملت معه من قبل فى مسلسل “أفراح القبة”.

من ناحية أخرى، تواصل صابرين تصوير مشاهدها في مسلسل “مسار إجبارى” المكوّن من 15 حلقة، حيث تجسد خلاله شخصية والدة عصام عمر، وتمر بالعديد من المواقف والتحديات، وذلك في إطار اجتماعي مشوّق.

المصدر: لها /صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى