فن - منوعات

بعد طلاقها مؤخراً.. فنانة تبكي في مقطع فيديو ,, هكذا علق الجمهور

بعد طلاقها مؤخراً.. فنانة تبكي في مقطع فيديو ,, هكذا علق الجمهور

شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، مقطع فيديو على حسابها في منصة “إنستغرام”، أطلت فيه بدموع مزيّفة، من صنيعة أحد تطبيقات الهواتف الذكية.

وكانت النجمة المصرية حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، منتصف الشهر الماضي.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من جمهور ياسمين، حيث فسره بعضهم برسالة غير مباشرة، تقول إن الحياة مستمرة، وحالة الانفصال عن الفنان أحمد العوضي لا تعني نهاية الحياة، فيما اعتبر البعض أنها تبكي على فراق العوضي، فقالت أحدهم: “متزعليش هيرجع”، وأضاف آخر: “دموعك غالية يا فنانة”.

وكتبت ياسمين حين انفصالها عن العوضي في منشور عبر صفحتها في “فيسبوك”: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام”.

وجاء إعلان الطلاق بعد ساعات قليلة من احتفال العوضي بعيد ميلاد ياسمين الـ44، حيث نشر عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” صورة لهما معاً وعلّق عليها قائلاً: “كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي… العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

إلا أن الجمهور فوجئ بعد ردّ ياسمين على تهنئة العوضي على غير العادة، ثم نشرها عبر حسابها الخاص في “فيسبوك” صورة لها تحتفل فيها بعيد ميلادها بمفردها، لتفاجئ الجميع بعدها بساعات بإعلان الانفصال.

(لها)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى