اخبار محلية

نائب “أمل” يُحذّر

نائب “أمل” يُحذّر

يؤكّد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب محمد خواجة، أن “رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يريد توسيع الحرب لكن هو يعلم أن جيشه لا يمكنه خوض الحرب لوحده على الجبهة اللبنانية، خصوصًا أنه لم يتمكن حتى الآن من حسم معركته في غزة”.

ويُشير خواجة في حديثٍ لـ”ليبانون ديبايت”، إلى أن “نتنياهو يريد أن يجر أميركا لفتح حرب شاملة على لبنان وبالتالي هذه النية كانت ولا تزال موجودة وهو يحاول أن يوجه رسائل إلى المستوطنين بأن الحرب لن تكون محدودة على عمق 7 أو 10 كلم وأنه يقوم بضرب عمق الجنوب، وأيضًا من جهة أخرى هو يوجه رسالة إلى الجانب اللبناني بأن الجنوب لن يكون آمنًا”.


ويلفت إلى أن “العدو الإسرائيلي يدرك أن المقاومة تستطيع أن تطال الهدف الذي تريده، لذلك إذا حاول أن يوسع عملياته سيتلقى الرد المناسب من المقاومة التي تملك صواريخ قادرة على الوصول إلى كل فلسطين المحتلة”.

ويُنبّه خواجة، من أن “هناك حدودًا لضبط النفس كما أن الصبر التي تبديه المقاومة يأتي تحت إطار مساندة جبهة غزة لكن لا يمكن للعدو الإسرائيلي المراهنة على هذا الصبر، وفي حال وسع ضرباته بإتجاه بيروت سيرى الردّ المناسب وتكون تل أبيب الهدف”.blank

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى