فن - منوعات

توقعات الأبراج ليوم السبت 16 مارس

الحمل

 أنت تشعر بجفاف في عينك حاول أن تضع قطرة عيون وأن تلتزم بها وابتعد عن الأجهزة الذكية والكبيوتر، عليك اليوم التعامل بمرونة في مواجهة بعض العقبات التي قد تطرأ بشكل مفاجئ في مكان العمل، اهتم بما يقوله من حولك ولا تتجاهل بعض النصائح، تستقر اوضاعك في مكان العمل هذه الفترة، أنت تشعر بالراحة خاصة بعد تفوقك على أحد الأشخاص، أما من الناحية العاطفية الاجواء ايجابية وجيدة لقضاء وقت رومانسي مع حبيبك استمتع به.

الثور

 من الناحية الصحية أنت مصاب بكورونا حاول أن تأخذ العلاج المناسب والتزم المنزل ولا تستعجل بالخروج صحتك بشكل عام جيدة لا تقلق، أمن من الناحية المهنية هناك أجواء جيدة ومميزة في العمل وعلى صعيد العائلة، الكثير من المناسبات الاجتماعية في هذه الفترة، تقضي وقت مميز مع الأصدقاء في هذه الفترة، أما من الناحية العاطفية هناك تطور ايجابي كبير في مسارك المهني لم تتوقع حدوثه لكنه سيقلب حياتك للافضل بشكل كبير يحتاج شخص مقرب منك إلى الدعم حاول أن تساعده.

الجوزاء

 اهتم بشرب الماء حتى تحافظ على الكلى وايضاً أكثر من تناول الأطعمة المليئة بفيتامين الحديد، من الناحية المهنية أنت أنيق، لطيف مهذب، محبوب عند الجميع، لكن حاول أن تجامل الجميع ولا تكن منزوي، أما من الناحية العاطفية أنت وشريك حياتك في مشاكل حاول أن تهدأ أو تبتعد عنه يومين ليخف التوتر والقلق بينكما ولا تتفاقم المشكلة.

السرطان

 تعاني من التهاب في المفاصل حاول أن تلتزم بأخذ فيتامين د، أنت تشعر بالضغط الشديد بسبب إصابتك بالإرهاق نتيجة لما تمر به في الوقت الحالي، يجب أن تخفف من عنادك وتحاول الاستماع لأراء ونصائح من حولك خصوصاً أولئك الذين تثق بهم، يجب أن تصبح أكثر مرونًا، كما يجب عليك البدء بالتخطيط لمستقبلك وتعويض خسارتك، أنت وشريك حياتك سوف تذهبا إلى سهرة عائلية استعد لها.

الأسد

 حاول أن تشرب عصير برتقال أو ليمون بشكل يومي في فصل الشتاء لتجنب نزلات البرد، انتبه لادائك في مكان العمل وحاول أن تعمل على الحفاظ على تركيزك بشكل أكبر حتى لا تقع في الأخطاء، أنت تتمكن من التعامل مع التحديات التي تواجهها، عليك مناقشة تفاصيل علاقتك بالشريك خاصة بعد ما مررتما به في الفترة الأخيرة، عليكما وضع النقاط على الحروف والعمل سويًا على علاقتكما لتنجح وتمشي كما كانت من قبل.

العذراء

 أنت تتجاهل صحتك حاول أن تهتم بها أكثر تناول الفيتامينات بانتظام، وحاول أن لا تهمل وجبة الإفطار فهي مهمة جداً، قد تتعرض لموقف يشعرك بالقلق، انتبه من نقل معلومات خاطئة لعدد من الزملاء في العمل، عليك أن تسوي خلافك مع أحد الأصدقاء وتفتحان سويًا صفحة جديدة، تفكر بتعلم شيء جديد من خلال التسجيل في دورة أو قراءة معلومات من الانترنت، أما من الناحية العاطفية قد تشهد هذه الفترة بداية قصة حب جديدة في حياتك استعد لها.

الميزان

 من الناحية الصحية يا عزيزي حاول أن تنتبه أكثر أنت تعاني من حساسية شديدة تسبب لك الصداع المستمر، اشرب الماء بكثرة والتزم ممارسة رياضة المشي، أما من الناحية المهنية بعض الأصدقاء يقدم لك الدعم  وتشعر بالراحة  والسعادة لوجودهم في حياتك،قد تواجه بعض الضغوطات في مكان العمل، لا تتسرع بأي قرار يخص مستقبلك، عليك دراسة جميع الأوضاع حولك والانتباه إلى كل التفاصيل، قد تقابل شريك حياتك المناسب في هذه الفترة، عليك الحفاظ عليه، حاول أن تصبر على تصرفاته أكثر.

العقرب

 صداع، التهاب حلق، رشح، حرارة كلها اعراض كورونا حاول أنت تلتزم المنزل من باب الاحتياط يا عزيزي وانتبه لصحتك أكثر، أما من الناحية المهني أنت وزملائك في العمل تخططان لنزهة بعد انتهاء الدوام حاول أن تستمع معهم، أما عاطفياً تعاني من جفاف عاطفي ووحدة.

القوس

 أمورك الصحية ممتازة لا داعي للقلق لكن انتبه من لفحات الهوا وحاول ارتداء ملابس ثقيلة، ولا تنسى شرب الماء، أما من الناحية المهنية سوف يأتيك مبلغ مالي ضخم وسوف تشعر بالفرح والسعادة لأنه أحلامك ستتحقق، علاقتك مع زملائك ممتازة وتشعر بالراحة اتجاههم، أما عاطفياً سوف تجد شريك حياتك وسوف تشعر معه بالانسجام والراحة والرومانسية حاول أن تبادله نفس المشاعر.

الجدي

أنت ملتزم بالصيام المتقطع لكن احذر من الدوخة حاول أن تقف عن الالتزام به لفترة بسيطة، من الناحية المهنية حاول أن تكون اجتماعي وتتعرف على أناس جدد، التزام بمواعيد الدوام وابتعد عن النميمة، من الناحية العاطفية شريك حياتك يهتم بك كثيراً حاول أن تبادله نفس المشاعر.

الدلو

 حاول أن تهتم بصحتك أكثر وابتعد عن الأكل الجاهز واشرب الماء بكثرة، من الناحية المهنية أنت موظف ملتزم ومنظف ولا تحب المشاكل والنميمة حاول أن تبقى كما أنت، أما من الناحية العاطفية أنت تبحث عن شريك وتخاف من الوحده اهدأ كل شيء سوف يكون على ما يرام.

الحوت

من الناحية الصحية تعاني من حساسية قوية وصداع حاول أن تأخذ علاج مناسب حتى لا يزداد الوضع والتزم المنزل في هذه الفترة، أما مهنياً أنت تعاني من العناد والقوة من زملائك حاول أن تهملهم ولا تتوتر وتقلق من أجلهم المهم أن تؤدي عملك على أكمل وجه، أما من الناحية العاطفية حبيبك مشغول عنك كثيراً في هذه الفترة حاول أن تراعي ظرفة سوف تكون الأمور جيدة لكن اصبر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى