اخبار محلية

موقف “واضح وحاسم” من فرنجية

موقف “واضح وحاسم” من فرنجية

زار نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي على رأس وفد من النقابة رئيس تيار المردة سليمان فرنجية في بنشعي، في إطار جولة على المعنيين للاستماع الى رأيهم وتطلعاتهم.

في هذا الإطار، يؤكّد المحلّل والكاتب الصحافي غسان ريفي في حديثٍ لـ”ليبانون ديبايت”، أن “الزيارة التي قام بها وفد نقابة المحرّرين إلى رئيس تيار المردة سليمان فرنجيةكانت جيدة, وهو أكّد لنا أن إحترام الدستور واجب ولا يمكن التعاطي معه بإستنسابية أو وفق المصالح الشخصية”.

ويقول ريفي في حديثٍ لـ”ليبانون ديبايت”: الوزير فرنجية أبلغنا أنه مرشّح طبيعي لرئاسة الجمهورية ولديه قناعة أنه قادر على الوصول إلى رئاسة الجمهورية، وأنه لا يزال يتمسّك بترشحه, كما أكّد بأن لا فيتو أميركي أو فرنسي أو سعودي عليه”.

ويضيف: “الوزير سليمان فرنجية كعادته كان واضحًا وصريحًا سواء على علاقته الثابتة مع المقاومة التي لا تتبدّل وبتمسكه بالدستور وبحقّه الديمقراطي، وهو أوضح أن له الحقّ الترشح ولا يستطيع أحد أن يفرض عليه الإنسحاب”.

ويوضح ريفي، أن “موضوع سحب الترشح ليس واردًا اليوم أبدًا, خصوصًا أن الوزير فرنجية شدّد على أنه مستمر بترشحه وهو قالها بصراحة أنه لن ينسحب من معركة رئاسة الجمهورية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى