فن - منوعات

هكذا تحدثت وفاء الكيلاني تيم حسن وردت على خبر الطلاق

هكذا تحدثت وفاء الكيلاني تيم حسن وردت على خبر الطلاق

دعمت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني زوجها الممثل السوري تيم حسن خلال حضورهما منتدى الإعلام العربي في دبي، مشيرة إلى أنهما يتعاملان مع الشائعات التي تستهدفهما بين الحين والآخر، وتحديدًا فيما يتعلق بانفصالهما، بالتزام الصمت فقط.

وأضافت وفاء على هامش المنتدى إنها حضرت المنتدى بصفة زوجة تيم حسن من أجل مساندته، بعدما شارك في ندوة أقيمت تحت عنوان “الدراما العربية بين المحلية والعالمية”.

وأوضحت أن هناك دعمًا متبادلاً بينها وبين زوجها، وليست مضطرة في كل مرة للحضور معه لكي تظهر أمام الإعلام والجمهور، معلقة: أدعمه بكل حواسي، وهو دائمًا يدعمني في كافة أعمالي.

وعلى صعيد آخر، أشادت الإعلامية المصرية بأهمية منتدى الإعلام العربي، مشيرة إلى أنه أحد أهم المنتديات الفكرية والإعلامية في العالم العربي، ودائمًا ما يستضيف نخبة وقامات في كافة المجالات، آملة استمرار مثل هذه المنتديات حتى لا يتم ترك الساحة إلى “لعبة السوشال ميديا”، وفق تعبيرها.

ونفت وفاء عودتها إلى الشاشة الصغيرة ببرنامج تلفزيوني قريبًا، معلقة: حاليًا لا أعمل شيئًا سوى الطبخ، ولا يوجد تحضير لأي عمل تلفزيوني، ويبقى الحديث عن هذا الأمر في الوقت المناسب.

(فوشيا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com