اخبار محلية

ماذا قال عقل عن كلام عقيص

ماذا قال عقل عن كلام عقيص

رد عضو المجلس السياسي في التيار الوطني الحر المحامي وديع عقل على النائب جورج عقيص في منشور على حسابه عبر منصة “اكس”، كاتبًا: “أنا معكَ، إذا أعطيتني رقم دعوى واحدة مقامة بوكالتكَ عن مودع ضد بنك!”.

وكان قد كتب عقيص في منشور على حسابه عبر منصة “اكس”: “يعني إذا كنت غير موافق على ممارسات غادة عون في القضاء، فهل هذا يعني بالضرورة أنني يجب أن أكون مع المصارف؟ ما هذا التبسيط العقلي الفظيع؟”

واستكمل، “أخبرونا أساساً عن إنجازات غادة منذ بدء الأزمة حتى اليوم؟ خمس سنوات، ماذا فعلت في الملفات؟ (الآن سيقولون لي: لم يتركوها: الجواب جاهز). أخبرونا ماذا فعلت في ملف القرض الحسن مثلاً؟ (من الذي لم يتركها؟)”.

وكشف عقيص، “أنا ضد المصارف مجتمعةً ككيان ساهم مع الدولة في خراب بيوت الناس، وأؤيد حجز كل أموال أصحاب البنوك وأعضاء مجالس إداراتها، ومنعهم جميعاً من السفر، وصولاً إلى كشف كل الحقائق وتحميل كل مسؤول تبعات أعماله”.

وأشار الى، انني “أقولها علناً. لكن بالتأكيد أنا ضد القاضي الاستعراضي المسيّس، الذي يظهر على التلفزيون ليناظر نائباً، ثم في اليوم التالي يرفع دعوى عليه كمدعي عام في أغرب ادعاء في تاريخ القضاء (لم ننسَ ذلك)”.

وختم عقيص، “أعتقد أن إزاحة غادة عون ستطلق عملية المحاسبة بدءاً من رياض سلامة وصولاً إلى أصغر متواطئ في ملف سرقة الودائع. لدي أمل كبير بأن الملف وضع أخيراً في مساره الصحيح، وإلا سنكون قد جعلنا من غادة عون ضحية وهي بالتأكيد ليست كذلك. القضاء اليوم أمام امتحان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com