اخبار محلية

قوى الأمن: انتح ار قاصر بعد تعرضه للاع تداء والابت زاز والته ديد 

قوى الأمن: انتح ار قاصر بعد تعرضه للاع تداء والابت زاز والته ديد 

أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​- شعبة العلاقات العامّة، أنّ “بعد حملة التّوقيفات الّتي نفّذها ​مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية​ وحماية الملكيّة الفكريّة في وحدة ​الشرطة القضائية​، بحقّ كلّ من ثبُت تورّطه بقضيّة اعتداءات جنسيّة على قاصرين، توافرت معطيات لدى والد القاصر (ع. ر.) الّذي انتحر بتاريخ 2024-05-01؛ حول حادثة انتحار ابنه”.

وأوضحت في بلاغ، أنّ “من خلال المتابعة والتّحقيقات الّتي قام بها المكتب المذكور، تبيّن أنّ القاصر كان قد تعرّض للاغتصاب من قبل “ع. ك.” (من مواليد عام 1979، لبناني) ملقّب بـ”APPO” يملك محلًّا للألبسة في ​برج حمود​، وكان الضحيّة قد تلقّى ثلاث رسائل صوتيّة عبر تطبيق “WhatsApp” تضمّنت تهديدات أرسلها رفيقه القاصر (ع. ر.) لبناني، بواسطة جهاز خلوي عائد لقاصر ثالث يُدعى “م. ج.”.

وكشفت الشّعبة أنّه “تبيّن أيضًا أنّ (ع. ر.) الأخير هو من استدرج رفيقه (ع. ر.) الضّحيّة إلى محلّ الألبسة، وذلك بعد أن تعرّض سابقًا بدوره للاغتصاب والابتزاز من قبل شخص يُدعى (ب. ن.) ملقّب بـ”STEVEN”، وأيضًا من قبل “APPO”، وأنّ مَن استدرجه لذلك هما القاصران (م. ح.) سوري الجنسيّة و (م. أ.) تركي الجنسيّة، اللّذان يعملان في محلّ الألبسة العائد لـ”APPO”. كذلك تبيّن أنّ الضّحيّة (ع. ر.) كان قدّ تعرّض للابتزاز مِن قِبل الملقّب بـ”STEVEN”.

وأشارت إلى أنّه “تمّ توقيف كلّ من ورد اسمه أعلاه، باستثناء (ب. ن.) الملقّب بـ”STEVEN”، المتواجد خارج البلاد، والّذي عُمِّم بلاغ بحث وتحرٍّ بحقّه”، مبيّنةً أنّ “الموقوفين أودعوا القضاء المختص، بناءً على إشارته”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com