فن - منوعات

الشامي يرد على شاب اتهمه بسرقة حبيبته يوم زفافه

الشامي يرد على شاب اتهمه بسرقة حبيبته يوم زفافه

ردّ الفنان السوري، الشامي، على اتهامه من قبل أحد الأشخاص بسرقة حبيبته منه يوم زفافهما، لينتشر الفيديو الخاص بالأخير بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الشاب، ويدعى حسام الحموي، ظهر منفعلاً في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في “إنستغرام”، قائلاً: حبيت أطلع وأحكيلكم عن القصة الغريبة يلي صارت معي بين قوسين “الشامي”.

وأضاف الحموي: بتعرف يا شامي مجتمعنا بحب القصص الواضحة حبيت إحكي أنا وإنت عن الشيء يلي ما بينرفع الراس باللي عملتو معي”، قائلاً للشامي: كيف بدك تواجه العالم على الشيء اللي عملتو معي.. أخذت حبيبتي مني بيوم عرسي يا شامي كيف تجرأت عليّ؟ شو بدك تقول للعالم؟ شو بدك تحكيهم؟”.

وعلق الشامي على الفيديو بعد أن نشره عبر “الستوري” بحسابه في “إنستغرام”، قائلاً: لما بتحكوا أي شيء عني احكوا بالتفاصيل واحكوا بذمة وضمير ماني متعود رد بس ستفزني.. لا تهاجموه، واضح انه عواطفه عم تحركوا بشكل خاطىء ودراماتيكي.

كما ردّ الشامي على شخص آخر اتهمه بأنه “حرامي نسوان وقداحات”، بالقول: حرامي نسوان وقداحات؟ هاد يلي طلع معكم بكرا رح أطلع برر.

ويترقب الجمهور أن يطرح الشامي أغنيتي “وين” و”دوالي”؛ إذ من المقرر عرض الأولى الجمعة، على أن تليها “دوالي”، بأسلوب غنائي جديد.

يذكر أن الشامي، أحيا حفلًا ضخمًا قبل أيام قليلة على مسرح كوكاكولا أرينا في مدينة دبي، بحضور جماهيري غفير من كافة الجنسيات العربية، بمشاركة النجم الكبير جورج وسوف.

وكشف الشامي خلال مؤتمره الصحفي الذي أقيم على هامش حفله أن الغناء في دبي يعد نقلة انتقالية له في مسيرته الغنائية، معلقًا: الغناء اليوم في دبي يعد مرحلة انتقالية عن كافة ما قدمت من قبل من حفلات.

وقدم الشامي خلال وصلته الغنائية من الحفل التي استمرت لأكثر من 40 دقيقة، عددًا كبيرًا من أهم وأشهر أغنياته منها: “صبرا”، و”ليلى”، كما قدم عددًا من الأغنيات التي يستعد لإطلاقها خلال الأيام المقبلة عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

(فوشيا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com