فن - منوعات

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 17 تموز

برج الحمل 
اسبوع مليء بالأعمال والمهام التي لا تنتهي، قد تتلقى الفترة المقبلة ترقية بالعمل، وتحمل لك الفترة المقبلة اخبار جيدة تستحقها بعد فترة من التعب، تواصل مع اصدقائك وخططوا من اجل نزهة مميزة

 برج الثور
تدخل في شجار عنيف مع شخص مقرب منك، طريقتك وأسلوبك في الحوار السبب وراء هذا الخلاف، عليك الاعتذار له على الفور حتى لا تتفاقم الأمور، انتبه إلى صحتك بشكل أفضل وابتعد عن أسلوب الحياة المضر.

 برج الجوزاء
نقلة نوعية في حياتك، أنت في بداية مرحلة جديدة تشعر بالحماس الشديد نحوها، يحاول احد الأصدقاء مساندتك ودعمك في هذه الفترة، تشعر بالسعادة لوجوده في حياتك، تعاني من الإرهاق بسبب كثرة التفكير.

 برج السرطان
يوم جيد على كافة الاصعدة انت تستحق هذه الاخبار والفترة الجيدة، فرصة جيدة للترقية في العمل أو الحصول على مكافآة مالية، بعض المشاكل مع الحبيب حاول ان تحلها، مفاجاة سارة في طريقها اليك.

 برج الأسد 
تواجه اليوم بعض المشاكل العائلية، حافظ على هدوئك ولا تتسرع في اتخاذ أي قرار، مشكلة صغيرة من الشريك بسبب اهمالك الكبير له، عليك تعويضه عن الأيام الماضية، قد تتعرض لوعكة صحية بسيطة، انتبه جيدًا.

 برج العذراء 
يتحقق الحلم الذي كنت تحلم به في الفترة الماضية، حدث سعيد لطالما تمنيته، فترة جيدة من أجل البدء بأي مشروع جديد فجميع امورك في تحسن للأفضل، ازمة عاطفية عليك تجاوزها.

 برج الميزان 
الأيام المقبلة تشكل نقطة فارقة في حياتك المهنية، بالرغم من القلق والمشاكل الأخيرة انفراجة مفاجئة على صعيد العمل، انتبه لعلاقتك بالشريك ولا تجعل اي امور سيئة تؤثر عليها، عليك التفكير ببعض تصرفاتك.

برج العقرب 
يجب عليك اعادة النظر بتصرفاتك في هذه الفترة حتى لا تخسر كل من حولك، حافظ على هدوئك ولا تتسرع بقراراتك، قد يكون اليوم ليس جيدًا ويحمل اخبار غير سارة ابدًا، تقبل الامور وحاول تجاوزها

 برج القوس 
تشعر بالانجذاب نحو احد الأشخاص، لكنك في حالة تردد خاصة أنك لا تعلم حقيقة مشاعره نحوك، هذا الشخص يسبب لك الحيرة الشديدة فهو في بعض الأحيان مقرب منك بشكل كبير وفي اوقات أخرى يتصرف بعدم اهتمام.

 برج الجدي 
لا تسير الأمور بشكل جيد في هذه الفترة، قد تتراكم بعض المشاكل التي كنت اجلت حلها في وقت سابق، عليك الانتباه إلى بعض تصرفاتك حتى لا تجد نفسك في ورطة، تفكر بأخذ اجازة طويلة من العمل.

 برج الدلو 
هناك الكثير من الأعمال التي عليك انجازها في هذه الفترة، مناسبة عائلية تشغل وقتك بشكل كبير، هناك الكثير من الأعمال التي عليك التخطيط لها، فترة جيدة جدًا من اجل التخطيط لإجازة طويلة وقضائها مع العائلة.
 

 برج الحوت 
تسير حياتك بشكل روتيني ولا يوجد أي شيء جديد، تشعر بالملل الشديد في هذه الفترة، وتفكر بالقيام بنشاط جديد ومختلف، عليك الاهتمام اكثر بعائلتك والشريك، لا تتصرف بأنانية مع بعض الأصدقاء المقربين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com