اخبار محلية

من كلمة الحسين… نص/ر/ الله يرد على “الذين يريدون الم/قاومة ان تسكت

قال الامين العام لـ”حزب الله” حسن نصرالله في ذكرى عاشوراء: “من ساحة الحسين نقول للذين يهددوننا بالموت والقتل والحرب ويريدوننا ان نسكت امام الظلم الذي يرتكبه الجيش الاسرائيلي وغزة وجنوب لبنان، نقول لهم كلمة الحسين هيهات منا الذلة” .

وأضاف، ان “جوهر كربلاء وعاشوراء ان ننتصر للمظلوم في لبنان وفلسطين نحن ننتصر لكل شعوب منطقتنا التي اعتدى عليها هذا الكيان المحتل الذي اعتدى على المنطقة بالتهديد والعدوان. هناك 3 دول عربية ما زالت تعاني مباشرة من هذا القتل فلسطين ولبنان وسوريا. نحن في لبنان منذ 8 تشرين الاول دخلنا مرحلة مختلفة ونخوض معركة مختلفة، فنحن اعلنا فتح جبهة اسناد لبنانية نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم نحن نعتقد ان ما قامت به المقاومة في غزة في 7 تشرين الاول هو حق كامل لها وللاسف هناك ما زال من يسىء الى المقاومة”.

وأشار نصرالله الى، ان “امام سكوت العالم وتجاهله لقضية فلسطين نجد انفسنا اليوم منسجمين تماما في جبهة اسنادنا مع انتمائنا للحسين من خلال معركتنا التي من الطبيعي ان نقدم فيها التضحيات”.

وتابع، “لاول مرة في تاريخه يعيش الكيان الصهويني اسوأ حالاته وايامه كم يتعترف قادته . لاول مرة يتحدثون عن الانهيار والزوال، لاول مرة تبدو اسرائيل عاجزة بعد 10 اشهر من القتال عن تحقيق اهدافها وتغطي فشلها بارتكاب المجازر البشعة بحق الاطفال والنساء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com