اخبار محلية

حاولوا سرقة منازلهم فعلّقوهم على “العامود”… هذا ما حصل في هذه المنطقة

حاولوا سرقة منازلهم فعلّقوهم على “العامود”… هذا ما حصل في هذه المنطقة

مع إستمرار مسلسل السرقات بين المناطق اللبنانية، بات كل مواطن خفيرًا اليوم على عائلته ومنزله وسيارته وأملاكه، وآخر ما سُجّل الليلة الماضية هو عملية سرقة جديدة شهدتها منطقة الربوة في المتن الشمالي.

وفي التفاصيل، عَلِمَ “ليبانون ديبايت”، أن “عصابة مؤلفة من 3 شبان سوريين، أقدمت في وقت متأخّر من الليل على تنفيذ عملية سرقة ضمن مجمع سكني في الربوة، لكن الأهالي تنبّهوا للأمر وتمكّن عدد من الشباب في المجمع السكني ومن بينهم عناصر من القوى الأمنية من الإمساك بشخصين من أفراد العصابة، فيما تمكن الشخص الثالث من الفرار”.


واللافت أن الأهالي الذين ألقوا القبض على السارقين، قاموا بتقييدهما على عامود الكهرباء لفترة من الوقت قبل أن تتدخّل عناصر أمنية وتعمل على التواصل مع الأجهزة الأمنية المختصّة التي حضرت وعملت على توقيفهما.

هذه السرقة أحدثت ضجة في المجمع السكني، حيث صودف أن بعض القاطنين فيه قد تنبّهوا لما يحصل وتحرّكوا قبل أن يفلت السارقون بغنائمهم، وتدخّل المعنيون من عناصر أمنية وبعض الضباط المقيمين في المنطقة، ولكن في أي منطقة أخرى، فإن المواطنين هم فريسة لعصابات السرقة والمجرمين الذين يتحرّكون مستغلين العتمة وغياب الحراسة البلدية في عدة بلدات، خصوصًا تلك التي تحولت هدفًا لهذه العصابات في الآونة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com