اخبار محلية

بالفيديو: بعد إشتباكات آل المقداد… إليكم ما قام به الجيش اليوم

بالفيديو: بعد إشتباكات آل المقداد… إليكم ما قام به الجيش اليوم

قامت قوة من الجيش اللبناني منذ صباح اليوم بعملية مداهمة واسعة في منطقة الصفير في الضاحية الجنوبية، حيث اعتقلت عدداً من المتورطين في إشكال الأمس.

ووفق معلومات خاصة بـ”ليبانون ديبايت”، فقد انتشرت القوة عند الثامنة صباحاً وأغلقت مداخل الحي وقامت بعملية مداهمة لبعض منازل المتورطين في الإشكال الذي أسفر عن سقوط قتيل، وأوقفت عدداً من المشتبه بهم للتحقيق معهم.



وكان فجر أمس، حيث قام أفراد مقنّعين تابعين لحسين عماد المقداد مستقلين دراجة نارية بإطلاق النار على محلات هاني المقداد للدخان في منطقة الصفير، والتي إشتعلت ونتج عنها إحتراق كافة محتويات المحل المذكور وامتدت النيران إلى الطوابق الأولى للمبنى وقد إستطاعت فرق الاطفاء السيطرة عليه واخماده بدون التسبب بإصابات.

وجاء ذلك على خلفية قيام المدعو أحمد هاني المقداد بضرب شاب داخل مقهى يعود لحسين عماد المقداد والذي يقع في زاروب متفرع من الشارع الصيني في منطقة الصفير، ولكن عاد أفراد تابعين لأحمد هاني المقداد وأطلقوا النار على شقة حسين عماد المقداد، ردًا على استهداف محلات هاني المقداد، ممّا أدى إلى وفاة المدعو حسين محمد رضا المقداد أثناء تواجده في منزل ابنته زوجة حسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com