اخبار محلية

رياض سلامة سيفرش حقائب المال في جبيل.. وديع عقل يكشف عن وصيّة هامة من الجنرال عون

رياض سلامة سيفرش حقائب المال في جبيل.. وديع عقل يكشف عن وصيّة هامة من الجنرال عون

رأى عضو المجلس السياسي في التيار الوطني الحرّ المحامي وديع عقل أن “هناك الكثير من الناخبين ممن إنكفؤوا ولم يصوتوا للتيار الوطني الحر لأنهم رأوا أن هناك أداء غير صحيح، في إمكاننا اليوم إستعادهم”.

وفي مقابلة عبر “سبوت شوت” ضمن برنامج “وجهة نظر” قال عقل: “بسبب كثرة عدد المحازبين، من الطبيعي أن يترك بعضهم التيار بعد خروج المعترضين، لأن هناك علاقات شخصية قد تفرض نفسها، ولكن أعدادهم لا تتعدى الـ 1% من نسبة المحازبين”.

ولفت إلى أن “معظم النواب يعملون على تقديم الخدمات لناخبيهم، وخلافي في منطقة جبيل مع النائب زياد حواط بسبب هذا الموضوع، خصوصًا بسبب كثرة مخالفات البناء، وأي نقاش يجب أن يكون على المشاريع والملفات لا على المناصب، يجب أن نسير بلبنان إلى الأمام، فليأخذوا الكراسي ويتركوا لنا مستقبل لبنان”.

وأضاف، “في إنتخابات العام 2015 أنسحب النائب ألان عون من الإنتخابات الحزبية ليقينه أنه سيخسر أما الوزير جبران باسيل، وبعد ذلك حصلت إنتخابات لمرتين ولم يترشح خوفًا من ظهور حجم المعارضين الحقيقي”.

ختم عضو المجلس السياسي في التيار الوطني الحر المحامي وديع عقل بالقول: ” نحن لسنا بحزب دكتاتوري ولطالما كان يعمل بأفكار النواب المعترضين عندما كانت تطرح للنقاش داخل التيار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com