اخبار محلية

 إبراهيم عوض يفند تفاصيل السيناريو الحربي “المقلق”

 إبراهيم عوض يفند تفاصيل السيناريو الحربي “المقلق”

تمنى المشرف على موقع الإنتشار الصحافي إبراهيم عوض أن ” تكون ضربة الحوثي مفاجئة فعلاً كي لا تكون مشابهة للرد الإيراني السابق، ولا بد ان تكون مدوية، لذلك تُدرس بعناية خصوصًا الرد الإيراني بعد أن تبين أن إسرائيل محاطة بمظلة حماية كبيرة جدًا”.

في مقابلة عبر “سبوت شوت” ضمن برنامج “وجهة نظر” قال عوض: “لن يكتفي حزب الله بالتقارير حول إصابة القاعدة الإسرائيلية إنما سيتبعها قريبًا بالصور”.

ورأى أن”جبهة الضفة الغربية تدل على أن الجيش الإسرائيلي لا يزال يتمتع بحرية الحركة، وذلك عائد إلى الحماية والرعاية التي يقدمها له المجتمع الغربي، والولايات المتحدة التي تدعي الغضب من إسرائيل، بدل أن تقطع عنها التمويل، تضاعفه، هذا هو الخداع الأميركي، وأميركا قادرة على وقف هذه الحرب إن أرادت، ولكنها تباركها”.

وأضاف،”حتى لو لم يدخل لبنان في الحرب، كانت إسرائيل ستعتدي عليه، لأن تنتنياهو يضعنا دائمًا في حساباته، وحزب الله وإن اسمى جبهته مع إسرائيل بجبهة مساندة، إلا إنها أيضًا حرب إستباقية، والحرب الكبرى لن تكون لصالح إسرائيل”.

وختم المشرف على موقع الإنتشار الصحافي إبراهيم عوض بالقول: “تحاول إسرائيل الإستفادة من الوقت الضائع الذي تعيشه أميركا، وكل الطروحات واردة، ولكن في المقابل المقاومة حاضرة للمواجهة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com