اخبار محلية

بعد فقدانه صباح أمس… شعبة المعلومات تعثُر على الطفل المخطوف

بعد فقدانه صباح أمس… شعبة المعلومات تعثُر على الطفل المخطوف

تمكنت شعبة المعلومات ليل أمس، من العثور على الطفل “ليث ملص” في شارع المئتين – طرابلس، بعد فقدانه وجرى تسليمه لاحقاً الى عائلته بعد اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وأشارت مصادر صحفية إلى، ان “عدد الموقوفين ارتفع الى 4، بعدما تم توقيف 3 اشخاص، ونتيجة التحقيق معهم، اعترفوا بنقل الطفل إلى أحد الأماكن في مدينة الميناء”.

وكانت دورية تابعة لشعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي أوقفت المدعو “ع.ن.ر” لبناني الجنسية في المنية للإشتباه به بحادثة فقدان الطفل “ليث ملص”، وتم الإستماع الى افادة ذوي الطفل لكشف مصير حيث فُقد منذ صباح يوم الثلاثاء.

كما صدر عن النائب السابق عثمان علم الدين، بيان جاء فيه: “هكذا هي المنية، تتكاتف فيها كل الأيادي وتتظافر جميع الجهود عند الشدائد. بدايةً نتوجه بالشكر لله عز وجل الذي جبر خاطر عائلة الطفل ليث فادي ملص واستجاب لنا دعائنا بأن ردّه سالماً غانماً إلى بيته وأهله، والشكر موصول لكل القوى الأمنية وفي مقدمتهم شعبة المعلومات في المنية”.

وشكر، “كل أهالي المنية الذين كانوا جنوداً في هذه القضية الإنسانية والذين كانوا على أتم الاستعداد لتقديم كل ما يتطلّب منهم للمساهمة في إيجاد الطفل ليث ورده لأهله”.

وأثنى علم الدين، “على الدور الجبّار الذي قام به كل من الإعلامين وأصحاب الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الذين ساهموا بشكل كبير في إيصال وجع فقدان الأهل لطفلهم ليث لكل أرجاء الوطن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com