فن - منوعات

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 25 تشرين الأول

برج الحمل (21 آذار – 19 نيسان)
قد تجد نفسك اليوم بحاجة إلى طلب المساعدة من زملائك في العمل. إذا كنت تفكر في تغيير مكان إقامتك أو حتى سيارتك، فالتغيير في هذه المرحلة قد يكون خطوة إيجابية لتحسين حالتك النفسية. تذكر أن العائلة بحاجة إلى دعمك وتواجدك معهم، خاصة مع وجود مسألة عائلية تشغل بالك. أما من الناحية الصحية، فتعاني من مشكلة بسيطة تتطلب الانتباه.
برج الثور (20 نيسان – 20 أيار)
في هذه الفترة، قد تشعر بأنك تنتقد شريكك كثيرًا، لذا من الأفضل التعامل مع المواقف الجديدة بهدوء وصبر. على الصعيد المهني، هناك تحديات قد تواجهها، ويجب عليك الحذر من الأشخاص الذين يحاولون إيقاعك في المشاكل. قد تؤدي مشكلة عائلية إلى إزعاجك وتزيد من توترك.
برج الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
اليوم، الأمور المالية تهمك بشكل خاص، ولكن لا تقلق، فالوضع المالي في تحسن وقد تحصل على مبلغ مالي جيد يحسن من وضعك. أما من الناحية العاطفية، فإن فترة المساء مواتية لتحسين علاقتك مع من تحب واستعادة التوازن في حياتك العاطفية.
برج السرطان (21 حزيران – 22 تموز)
رغم انشغالك الدائم، إلا أنك تشعر بالحيوية والنشاط. حاول التنسيق بين العمل والأنشطة الاجتماعية. قد تشعر بخيبة أمل من تصرف صديق بشكل غير متوقع، ولكن عليك تجاوز هذه المشاعر وعدم تحميل نفسك مسؤولية تصرفاته.
برج الأسد (23 تموز – 22 آب)
أنت مشغول منذ الصباح، وهناك العديد من المسؤوليات التي تتطلب انتباهك. حاول التركيز على الأمور المهمة، وتجنب الحديث الكثير في فترة ما بعد الظهر والمساء، فقد يجلب لك المشاكل التي أنت في غنى عنها.
برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)
تشعر بالإرهاق الشديد بسبب الجهد الكبير الذي تبذله. لا تتردد في طلب المساعدة من المقربين لتخفيف الضغط النفسي. أما من الناحية العاطفية، فابتعد عن العناد وامنح الشريك فرصة للصلح، فأنتم بحاجة لبعضكما البعض بنفس القدر.
برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين الأول)
تبدو صحتك في حالة غير جيدة اليوم، وتفكر في أخذ استراحة من العمل والابتعاد عن الضغوطات. يقف الشريك بجانبك خلال هذه الفترة. لتجاوز الوعكة الصحية سريعًا، اهتم بتناول المشروبات الصحية والفيتامينات، ولا تنسَ أهمية الراحة.
برج العقرب (23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
ستضطر اليوم إلى تعديل بعض خططك لمواجهة التغييرات المفاجئة التي قد تسبب لك التوتر. علاقتك مع الشريك تمر بمنعطف خطير، لذا احرص على أن لا تخسره بسبب ردود فعلك المتسرعة. أحد أفراد العائلة يمر بمشكلة مادية قد تؤثر على صحته، وستسعى إلى مساعدته بمساعدة آخرين.
برج القوس (22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول)
اليوم، ستبذل جهدًا كبيرًا لإنهاء المهام المتراكمة، وتشعر أن العمل لا ينتهي. هذا الأمر يسبب لك إحباطًا وإرهاقًا شديدين. حاول الاستراحة لتخفيف الضغوط النفسية. الشريك يقدم لك دعمًا كبيرًا، وتستمر علاقتكما بشكل جيد.
برج الجدي (22 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
ستتمكن من تجاوز بعض العقبات والمشاكل التي واجهتها في العمل مؤخرًا. تعيد نشاطك وتعمل على تطوير مهاراتك لتحقيق إنجازات جديدة. فكر في قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء للاسترخاء والتخلص من ضغوط العمل.
برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)
أمورك العملية والعاطفية تتحسن اليوم، وكل الظروف تسير لصالحك. تجد نفسك أمام قرار مصيري يجعلك تشعر بالحيرة والقلق. استشر الأشخاص الذين تثق بهم لاتخاذ القرار الأفضل. قد تواجه مشكلة صحية بسيطة، لذا اهتم بصحتك.
برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)
صديق مقرب يمر بضائقة مالية ويطلب مساعدتك، ولكنك تشعر بالتردد بسبب حجم المبلغ المطلوب وصعوبة سداده. على الصعيد المهني، تتلقى اليوم اتصالًا مهمًا طالما كنت تنتظره. قد تجد أن الماضي يعود إلى حياتك بطريقة غير متوقعة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com