اخبار محلية

هاليفي : “نحن لا نتوقف”

هاليفي : “نحن لا نتوقف”

أكد رئيس الأركان الإسرائيلي، هرتسي هليفي، اليوم الاثنين، أنه “نحن عازمون للغاية على مواصلة ضرب حزب الله، والقضاء على المزيد من القادة في صفوفه، وتجريده منشآته وقدراته ونحن لا نتوقف”.

وأشار، إلى انه “لدى حزب الله مزيد من القدرات ولم تكتمل المهمة بعد. إن مهمتنا واضحة وهي تتمثل في إعادة سكان المنطقة الشمالية إلى ديارهم بأمان، ويعمل جيش الدفاع على تحقيق ذلك على مدار الساعة. نحن عازمون على إعادة سكان المنطقة الشمالية إلى ديارهم بأمان بأسرع وقت ممكن”.

واعتبر هاليفي، أن “حزب الله لديه قدرات ومهمتنا لم تكتمل بعد”.


وقال: “مهمتنا واضحة، إعادة سكان الشمال إلى منازلهم بأمان وبأسرع وقت ممكن…نحن عازمون للغاية على مواصلة ضرب حزب الله، والقضاء على المزيد من القادة في صفوفه، وتجريده منشآته وقدراته ونحن لا نتوقف”.

وتابع هاليفي، أنه “قبل حوالي الشهر قضينا على أكبر قائد عسكري لدى حزب الله المدعو فؤاد شكر محسن، بعد أن قتل حزب الله 12 طفلا في مجدل شمس”.

واضاف، “أمس ومن خلال عملية وقائية استباقية أحبطنا محاولة أخرى من حزب الله لاستهداف مواطني دولة إسرائيل في المنطقتين الشمالية والوسطى. وكانت الغالبية العظمى لهذه الأهداف التي دمرناها أمس موجهة نحو شمال البلاد”.

وقد أجرى رئيس الأركان الجنرال هرتسي هاليفي اليوم زيارة إلى قيادة المنطقة الشمالية العسكرية برفقة رئيس هيئات الأركان المشتركة للجيش الأمريكي الجنرال براون في اطار زيارة الأخير إلى جيش الدفاع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com