اخبار محلية

كلمتا الحريري وباسيل تفجران سجالا.. “نجاة لبنان من قطوع الانقلاب”

المصدر: ch23


سجال جديد فجرته كلمتي الرئيس المكلف سعد الحريري ورئيس تكتل لبنان القوي جبران باسيل خلال الجلسة العلنية لمناقشة رسالة رئيس الجمهورية حول الحكومة، لتتوالى التغريدات  والتعليقات من الفريقين:

موسى: علق منسق الإعلام في “تيار المستقبل” عبد السلام موسى عبر “تويتر”: “سعد الحريري ينجي لبنان من الانقلاب على الدستور”.

فتفت:  كما غرّد عضو كتلة “المستقبل” النائب سامي فتفت عبر “تويتر” عقب مناقشة رسالة رئيس الجمهورية في مجلس النواب التي اختُتمت بكلمة للرئيس المكلّف سعد الحريري: “هيك رسالة، بدا هيك جواب..”. 

طرابلسي: وغرّد النائب إدغار طرابلسي عبر “تويتر”: جلسة اليوم: طرحان يتواجهان، الايجابية vs السلبية. هل يُنقَذ البلد؟”. 

خريش: نائب رئيس التيار الوطني الحر مي خريش غردت عبر حسابها على تويتر فكتبت: “كلمة بتعمّر…وكلمة بتدمّر…هيدا بكل بساطة الفرق بين كلمة باسيل وكلمة الحريري…شتّان ما بين الحرّ الصادق…وبين المكبّل الانفعالي…”

قسطنطين: وغرّد مستشار رئيس الجمهورية أنطوان قسطنطين عبر “تويتر”، وكتب: “رئيس الجمهورية لا يحتاج لبراءة ذمة فالهروب الى الامام لا ينفع والسلبية نهج هدّام. كنا اعتقدنا انك اكتسبت الخبرة واتعظت بعد فشل وتمرّست بالحكم في دولة تقوم على الميثاق والدستور وانتظرنا طرحًا إيجابيًا فاذا بنا للاسف امام رئيس حكومة مكلّف لكنه بألف عقدة مكبّل”.

عون: النائب سليم عون قال: “في جلسة المجلس النيابي التي إنعقدت اليوم لمناقشة رسالة فخامة الرئيس، كان الفرق واضحاً بين كلام رجل دولة وكلام ولد دولة”.

عازار: كذلك، غرد النائب روجيه عازار عبر حسابه على تويتر: “لم يأتِ سعد الحريري بأي طرح إيجابي بل تصرّف بقلة مسؤولية لا تليق برجل دولة. ليته يتعظ ويشكّل حكومة بدلاً من التلهي بالتصويب على رئيس الجمهورية وفريقه. فبهذه العقلية يثبّت انه لا يريد حكومة ولا يريد تحمّل أي مسؤولية!”

عطالله: كما غرد النائب جورج عطالله كاتبا: “قال الاعلام انو كلمة باسيل ستكون مدويّة – افتكر سعد معنى كلمة مدوية انو باسيل رح يهاجمو. – طلب من الغلام عندو يكتبلو كلمة عالية النبرة. – انصدم بكلمة باسيل الايجابية بس ما بيعرف يغير كلمتو خصوصي الغلام مش حدو. – زحط سعد وبعدو عم يتشقلب”

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى