فن - منوعات

تغريدة جديدة لعالم الزلازل الهولندي الشهير: هذا اليوم سيكون حرجاً

تغريدة جديدة لعالم الزلازل الهولندي الشهير: هذا اليوم سيكون حرجاً

قال عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس، في فيديو جديد نشره اليوم الخميس،

إنّه “قد تحدث بعض الأنشطة الزلزالية في الفترة ما بين 25 و26 من شباط الجاري،

ولكن ربما ليست كبيرة”، وحذر من أنّ “الأسبوع الأول من شهر آذار سيكون حرجاً”،

غير أنّه لم يحدّد المنطقة التي ستتأثر بالزلازل.

وصادفت من جديد تنبؤات عالم الزلازل الهولندي المثير للجدل، فرانك هوغربيتس الواقع بزلزل آخر هز طاجيكستان في حوالي الساعة 8:37 صباحا (0037 بتوقيت غرينتش) على عمق 10 كيلومترات وهو الأقوى في الـ3 أيام الأخيرة.

ونشر العالم الهولندي، الاثنين الماضي، تنبؤ الهيئة التي يتبعها والتي جاء فيها: “قد يحدث نشاط زلزالي أقوى (مجمعة) في الفترة من 20 إلى 22 شباط تقريبًا، ومن المحتمل أن يبلغ ذروته في يوم 22”.

وعلّق بالقول: “نشرة الأمس في حال أنكم لم تروها”.

وكان التلفزيون المركزي الصيني “سي.سي.تي.في” CCTV، قد أعلن نقلا عن مركز شبكات الزلازل الصيني، أن “زلزالا بقوة 7.2 درجة هز طاجيكستان في حوالي الساعة 8:37 صباحا (0037 بتوقيت غرينتش) على عمق 10 كيلومترات

لبنان24

لمشاهدة المزيد اضغط هنا

عالم الزلازل الهولندي

فرانك فرانك غير أنّه لم يحدّد المنطقة التي ستتأثر بالزلازل. غير أنّه لم يحفرانك غير أنّه لم يحدّد المنطقة التي ستتأثر بالزلازل.دّد المنطقفرانك غير أنّه لم يحفرانك غير أنّه لم يحدّد المنطقة التي ستتأثر بالزلازل.دّد المنطقة التي ستتأثر بالزفرانك غير أنّه لم يحدّد المنطقة التي ستتأثر بالزلازل.لازل.ة افرانك غير أنّه لم يحدّد المنطقة التي ستتأثر بالزلازل.لتفرانك غير أنّه لم يحدّفرانك غير أنّه لم يحدّد المنطقة التي ستتأثر بالزلازل.د المنطقة التيفرانك غير أنّه لم يحدّد المنطقة التي ستتأثر بالزلازل. ستتأثر بالزلفرانك غير أنّه لم يحدّد المنطقة التي ستتأثر بالزلازل.ازل.يفرانك غير أنّه لم يحدّد المنطقة التي ستتأثر بالزلازل.ففرانك غير أنّه لم يحدّد المنطقة التي ستتأثر بالزلازل.رانفرانك غير أنّه لم يحدّد المنطقة التي ستتأثر بالزلازل.ك غير أنّه لم يحدّد المنطقة التي ستتأثر بالزلازل. ستتأثر بالزلازل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى