اخبار محلية

السيد يتحدّث عن “إنقسام الموارنة”

السيد يتحدّث عن “إنقسام الموارنة”

أكّد النائب جميل السيد ، أنّ “الخطر الأمني الأساسي هو الأمن المعيشي الذي تنتج عنه الفوضى”.

وفي حديث لقناة الـ (LBCI)، قال السيد : “نحن نعيش نتائج إنهيار الدولة وممارساتها حتى اليوم وانتخاب رئيس للجمهورية يعطي الأمل ببداية الحل وليس الحل”.

وأضاف، “في أي إنتخاب لأي رئيس سنجد المسيحيين (الموارنة) مقسومين إلى فريقين”.

وتابع، “المهتمون من الخارج في لبنان هم السعودية وأميركا وفرنسا وكلّ دولة ترى الصورة من زاوية مختلفة

فالأميركيون لديهم مشكلة مع ميشال عون لعلاقته مع حزب الله والسعودية لا اسم عندها والثنائي الشيعي لا يريد رئيسا يطعن في الظهّر”.

وأكمل السيد، “بالنسبة لي للرئيس دوران وهما أولاً الدور الاستراتيجي فيعرف كيف يدير التوازنات الاستراتجية في لبنان

والثاني داخليا يجب أن يكون مطمئناً للجميع وليس فقط لحزب الله”.

ليبانون ديبايت

لمشاهدة المزيد اضغط هنا

أكّد النائب جميل ، أنّ “الخطر الأمني الأساسي هو الأمن المعيأكّد النائبأكّد النائب جميل ، أنّ “الخطر الأمني الأساسي هو الأمن المعيشي الذي تنتج عنه الفوضى”. جميل ، أنّ “الخطر الأمني الأساسي هو الأمأكّد النائب جميل ، أنّ “الخطر الأمني الأساسي هو الأمن المعيشي الذي تنتج عنه الفوضى”.ن المعيشي الذي تنتج عنه الفوضى”.شأكّد أكّد النائب جميل ، أنّ “الخطر الأمني الأساسي هو الأمن المعيشي الذي تنتج عنه الفوضى”.النائب جميل ، أنّ “الخطر الأمني الأساسي هو الأمن المعيشي الذي تنتج عنه الفوضى”.ي اأكّد النائب جميل ، أنّ “الخطر الأمني الأساسي هو الأمن المعيشي الذي تنتج عنه الفوضى”.لذأكّد النائب جميل ، أنّ “الخطر الأمني الأساسي هو الأمن المعيشي الذي تنتج عنه الفوضى”.ي تنتج عأكّد النائب جميل ، أنّ “الخطر الأمني الأساسي هأكّد النائب جميل ، أنّ “الخطر الأمني الأساسي هو الأمن المعيشي الذي تنتج عنه الفوضى”.و الأمن المعيشي الذي تنتج عنه الفوضى”.نه الفوضأكّد النائب جميل ، أنّ “الخطر اأكّد النائب جميل ، أنّ “الخطر الأمني الأساسي هو الأمن المعيشي الذي تنتج عنه الفوضى”.لأمني الأساسي هو الأمنأكّد النائب جميل ، أنّ “الخطر الأمني الأساسي هو الأمن المعيشي الذي تنتج عنه الفوضى”. المعيشي الذي تنتج عنه الفوضى”.ى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى