فن - منوعات

بالفيديو – تمزيق باسم ياخور ملابس ديمة قندلفت يتصدر الـ”ترند”

بالفيديو – تمزيق باسم ياخور ملابس ديمة قندلفت يتصدر الـ”ترند”

تصدرت الحلقة السابقة من مسلسل “العربجي” منصات شبكات التواصل الاجتماعي، عقب مشهد هجوم “عبدو العربجي” من أداء الفنان السوري باسم ياخور على “بدور” من تجسيد الفنانة السورية ديمة قندلفت.

وبدأ “العربجي” بخنق “بدور” ثم اعتدى عليها بتمزيق ملابسها والبقاء في منزلها من أجل “فضحها” وتلويث سمعتها، انتقاماً لشهادتها كداية زوراً بحق ابنته بادعاء أنها ليست عذراء.

وتصدّر “العربجي” المشهد في الموسم الرمضاني الحالي، بقصته التي تتمحور حول مفهوم الظلم في سياق قائم على التشويق والجذب من خلال حبكة درامية ممتعة، من دون تأطير ضمن فئة “البيئة الشامية”.

و”العربجي” من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، وإنتاج شركة “غولدن لاين”، وبطولة: باسم ياخور وديما قندلفت وسلوم حداد، إلى جانب الفنانين: ميلاد يوسف ونادين خوري وفارس ياغي وتسنيم باشا وطارق مرعشلي وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه وحلا رجب ومحمد قنوع وإيمان عبد العزيز وروبين عيسى وعبد الرحمن قويدر وأحمد رافع وعلي كريم ووائل زيدان وروعة ياسين وهدى الشعراوي ودلع نادر وجمال العلي ومروى بدران وتولين البكري ووليد حصوة ونبيل الشنواني وفادي الشامي وسيزار القاضي…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى