اخبار محلية

نائب “أمل”: مدعوون جميعاً!

نائب “أمل”: مدعوون جميعاً!

أكد رئيس الهيئة التنفيذية لـ “حركة أمل” مصطفى الفوعاني، في يوم النصر والتحرير أن “اللبنانيين ولبنان الذي أمتلك ولا يزال يمتلك ابناءه شجاعة وجرأة إلحاق الهزيمة بالمشروع الإسرائيلي وكَسرِ إرادته في تعطيل دوره في نظام المنطقة هم اليوم وعلى مستوى كافة قواهم السياسية، مدعوون جميعاً الى إستحضار كل تلك العناوين التي مكنتهم من صنع إنجاز النصر التحرير، وفي مقدّمها وحدة الكلمة والموقف”.

وتابع، بالقول: “مدعوون أيضاً الى ضرورة إمتلاك الجرأة والشجاعة الوطنيتين في مواجهة أي إرادة داخلية أو خارجية تريد إغراق لبنان او إسقاطه من الداخل في دوامة الفراغ او من خلال ضربات التعطيل، والإحتكام بالحوار والتوافق تحت سقف الدستور والمؤسسات في مقاربة كافة العناوين والقضايا الوطنية”.

وقدّم الفوعاني، عرضا تاريخيا “بدءا من إعلان ولادة حركة امل وصولا إلى دحر العدو الصهيوني”، مشدّدا على أن “حركة أمل ورئيسها نبيه بري يسعون للحفاظ على وهج الانتصار من خلال تنشئة الاجيال على المواطنية الصحيحة والعمل المقاوم ورفع الحرمان وبلسمة الجراح وتخفيف المعاناة عن المحتاجين والمتعففين”.

وأضاف، “خلال السنوات السابقة وخلال شهر رمضان تقوم حركة امل بتوزيع الآلاف من الوجبات الغذائية يوميا على الأسر المتعففة، عبر سلسلة من المطابخ وفريق عمل متخصص ومتطوع، اضافة الى الحصص الغذائية وذلك بدعم من اهل الخير والايادي البيضاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى