فن - منوعات

تزوج امرأتين معا … والسبب القضاء على العنوسة

تزوج امرأتين معا … والسبب القضاء على العنوسة

كرّر شاب جزائري فكرة الزواج من امرأتين في يوم واحد للقضاء على العنوسة، وذلك بعد أشهر من قيام مواطنه رشيد السكيكدي بتطبيق الفكرة ذاتها، وأثار حينها جدلا كبيرا.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مجموعة صور ومقاطع فيديو لشاب من عنابة شرق الجزائر، أقدم على الزواج من امرأتين في يوم واحد، ليقوم صاحب الفكرة الأولى بكتابة تعليق جاء فيه: “الحمد لله الذي جعلنا قدوة حسنة.. ألف مبروك للشاب العنابي الذي تزوج اليوم من زوجتين في فندق صبري.. ربي يوفقه ويرزقه الذرية الصالحة ويسهل لكل الشباب والشابات الزواج ويوفق المتزوجين في الحفاظ والاهتمام بالزوجة الواحدة، وألف مبروك وتحية لكل معدد كذلك”.

وأضاف: “دعونا من التعليقات السلبية من يستطيع التعدد مرحبا، ومن يملك زوجة واحدة يهتم بها، ومن تملك زوجا عليها أن تهتم به. قد تكون زوجة واحدة وهي بمقدار ألف زوجة”.

blank
blank
blank

وكان العرس الأول قد حدث في شهر أيلول (سبتمبر) 2022، وأثارت حينها القصة التي جرت في ولاية سكيكدة، شرق الجزائر، حالة من التساؤلات عن كيفية إقناع الشاب رشيد السكيكدي للعروسين بالزفاف معًا، وكيف لعائلتيهما أن توافقا على مثل هذه الخطوة.

وقال متابعون إن زفاف هذا الشاب إلى عروسين معًا هي سابقة لم تحدث في الجزائر أو الوطن العربي.

وبحسب تعليقات من متابعين جزائريين؛ فإن حنان ومريم تعملان في مؤسسة يديرها رشيد، وقالت أخرى إن إحدى العروسين تردّ – من خلال القبول بها ضرّة – جميلًا لصديقتها التي أنقذتها من الموت.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى