اخبار محلية

الغضب آتٍ… ماذا ينتظرنا بعد الأضحى

الغضب آتٍ… ماذا ينتظرنا بعد الأضحى

أعلنت الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الإدارة العامة اليوم الإثنين, في بيان, تمديد الإضراب إلى يوم غد الثلاثاء, وذلك نظرا لبدء عطلة عيد الأضحى المبارك يوم الأربعاء, على أن تصدر بيانا لاحق يحدد الخطوات المقبلة.

في هذا الإطار كشف عضو رابطة موظفي الإدارة العامة إبراهيم نحال, أنه “تم تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كانت الرابطة بصدد عقده بسبب الأعياد”.

وفي حديث إلى “ليبانون ديبايت” قال نحال: “ما نقوم به اليوم هو توسيع مروحة الإتصالات, فكلما اتسعت تصبح المشاركة أوسع, لذا الإتصالات اليوم جارية على نطاق واسع مع كل المتضررين, والوصول إلى قرار يرضي كل الأطراف, ليكون التحرّك كبيراً ونافعاً, والمشاركة كثيفة”.

وشدّد على أن “الهدف الأساسي من التحرّكات المقبلة, هي لإيصال الصوت لأبعد مدى, وحان الوقت للسلطة أن تستمع إلى وجع وصرخة الناس”.

ولفت إلى ان “أي خطوة تصعيدة ستقوم بها الرابطة ستكون مدروسة, لمصالحها ومصلحة المواطن”.

واعتبر نحال أن “لا رجعة إلى الوراء, لذلك من المفترض تفعيل التحركات على أن تكون متعدّدة ومتشعّبة في أكثر من نقطة, ويتوعّد بتحرّكات واعتصامات مركزية ومناطقية وبمشاركة كافة المتضتررين, بعد عطلة عيد الأضحى”.

وفي الختام, اعتبر نحال أن “التحرّكات أصبحت أمراً واقعاً, وعلى الحكومة أن تفهم ان الدولة لا تقوم إلا على الموظف وقطاع عام قوي, محذرا هذه الحكومة من غضب الناس الآتي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى