فن - منوعات

نجم تركي شهير يسخر من وزن طفلة

نجم تركي شهير يسخر من وزن طفلة

سخر الفنان التركي “إبراهيم تاتلسس” من الممثلة الشابة “بيرين جوكيلديز” (13 عاما)، منتقدًا وزنها الزائد بطريقة وصفها الكثيرون بـ”الوقحة”.

ونشر تاتلسس عبر حسابه في “تويتر” تغريدة منتقدا فيها جسم نجمة مسلسل “أمي”، ووجه لها نصيحة بإنقاص وزنها من 5 إلى 6 كيلوغرامات، مشيرًا إلى أن ذلك سيجعل وجنتيها تبدوان أصغر حجمًا.

ولفت إلى أنه قابلها في أحد المطاعم بمدينة “أضنة” أثناء تناولها الكباب، موضحًا أنه لا يحبذ استمرارها بتناول هذه الوجبة الدسمة.

وكتب تاتلسس: “رأيتها تتناول الكباب في مطعم في أضنة، وأتمنى أن يتوقف حبها لهذا الطبق، سأكون سعيداً لو أنك تنصتين إلى كلام شقيقك الكبير”.

blank

من جانبهم، هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي النجم، فكتبت إحداهن منتقدة أسلوبه في التعامل مع طفلة، معلقة: “هل يتوجب عليك التصرف بهذه الطريقة مع طفلة صغيرة؟ لا يوجد انتهاك سام كهذا خاصة مع استخدام مصطلح: أقول ذلك لمصلحتك”.

وأضاف آخر: “قبل أن تتحدث إلى طفلة، انظر إلى نفسك يا جدي”.

وأشار آخر إلى أن تعليق الفنان يعتبر “تنمرًا صريحًا”، قائلا: “يا له من تعليق غبي.. هذا تنمر.. المراهقة تأتي معها الكثير من التغيرات، لذلك من الطبيعي أن يمر المراهقون بتقلبات عاطفية.. ألا تعتقد أن مثل هذه التعليقات ستصيبها بصدمة عاطفية؟”.

فيما أبدى آخرون غضبهم واستياءهم من تعليق تاتلسس على جسد الطفلة، موجهين له الانتقادات بأقسى العبارات.

نجم تركي شهير يسخر من وزن طفلة مسلسل "أمي".. ويطالبها بعدم تناول الكباب

ردة فعل بيرين سات بعد سؤالها عن إنتاج فيلم جديد حول “العشق الممنوع”

حذف صور فستان التخرج

وتأتي سخرية تاتلسس بعد تعرض الطفلة “بيرين جوكيلديز” لانتقادات لاذعة إثر مشاركتها صورة لها من حفل تخرجها من المدرسة المتوسطة، إذ وصف الجمهور إطلالتها بـ”الجريئة” وغير المناسبة لعمرها.

وأطلَّت الطفلة بفستان من الساتان الأسود بفتحة صدر عميقة وشق وصل إلى أعلى فخذها، فيما انتعلت حذاء بكعب عالٍ واعتمدت مكياجا صارخا”.

وبعد موجة الانتقادات العنيفة، اضطرت بيرين لحذف الصور من حسابها.

blank
blank

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى